ساماكو تكشف عن أنواع أكثر سيارات فولكس واجن مبيعاً في السعودية

ساماكو للسيارات ، وكيل سيارات فولكس واجن في السعودية ، أعلنت عن تحقيق تقدم ملموس في مبيعاتها نهاية العام 2018 مقارنة مع الفترة من العام الماضية في أسواق المملكة .

ووفقاً لتصريح محمد موسى المدير العام لعلامة فولكس واجن الألمانية لدى ساماكو حول الأسباب الإيجابية التي أدت إلى تقدم المبيعات قال : “هنالك عوامل عديدة أهمها على الإطلاق الإقبال المرتفع من النساء على إمتلاك سيارات فولكس واجن بكافة طرازاتها بنسبة عالية وصلت الى 22% من إجمالي عملاءنا ، هذا من جهة، وتدشين العديد من الطرازات الجديدة أهمها طرازي فولكس واجن طوارق و فولكس فاجن تيرامونت متعددي الإستعمالات بمواصفات تقنية عالية وأسعار مدروسة للغاية من جهة أخرى” .

ساماكو وكيل فولكس-فاجن-تيجوان في السعودية

وأضاف:” تشير النتائج إلى أن الإقبال على سيارة فولكس واجن تيجوان بشكل لافت والتي وصلت نسبة الطلب عليها بين طرازات فولكس واجن إلى أكثر من 39% جعله يتصدر قائمة الطرازات الأكثر طلباً يليه طراز تيرامونت بنسبة وصلت الى 28% ، ومن ثم طراز فولكس واجن باسات بنسبة 17% كل هذه العوامل ساعدتنا في تنمية مبيعاتنا مقارنة مع العام 2017″ .

الجدير ذكره أن مبيعات سيارات فولكس واجن أخذت في الإرتفاع التصاعدي منذ الشهر الأول من العام 2018 وصولاً إلى نهاية  شهر ديسمبر 2018 لدى ساماكو ، وتراوحت النسب من طرازات إلى اخرى على الرغم من التوقعات السلبية التي سبقت لسوق السيارات في المملكة العربية السعودية إلا أن النتائج إستطاعت أن تثبت عكس ذلك بخطط مدروسة ومتقنة .

سيارات فولكس واجن 2019 ساماكو السعودية

أكثر سيارات فولكس واجن مبيعاً خلال عام 2018 لدى ساماكو في السعودية :

  • سيارة فولكس فاجن تيجوان 2018 .
  • سيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 .
  • سيارة فولكس فاجن باسات 2018 .

يجدر الإشارة إلى أن من أهم سيارات فولكس فاجن الجديدة التي قمنا بتجربتها مؤخراً في عرب جي تي ؛ فولكس فاجن ارتيون ، و فولكس فاجن تيجوان ، و فولكس فاجن تيرامونت ، و فولكس فاجن طوارق .

شاركونا رأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل بنوع أكثر سيارات فولكس فاجن الألمانية الصنع انتشاراً على الطرق العامة في الدولة التي تعيشون فيها .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

ساماكو تكشف عن أنواع أكثر سيارات فولكس واجن مبيعاً في السعودية

بواسطة عرب جي تي