سعر جيلي امجراند X7 سبورت 2018 في السعودية لدى شركة الحاج حسين علي رضا

سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر سعر جيلي امجراند X7 سبورت 2018 في السعودية ، لدى شركة الحاج حسين علي رضا ، وكيل سيارات جيلي الصينية في المملكة العربية السعودية .

أسعار جيلي امجراند X7 سبورت 2018 في السعودية لدى الوكيل ، كالتالي :

سعر جيلي امجراند X7 سبورت 2018 ، نسخة الدفع الثنائي كاملة الإضافات ، يبلغ 61 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 16,266 دولار أمريكي .

سعر جيلي امجراند X7 سبورت 2018 ، نسخة الدفع الرباعي للعجلات كاملة الإضافات ، يبلغ 68 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 18,133 دولار أمريكي .

جيلي امجراند X7 سبورت

وتعتبر سيارة امجراند X7 سبورت أول سيارة رياضية متعددة الإستخدامات تصممها جيلي ، وتعمل الشركة أيضاً وفقاً لخططها المستقبلية على إطلاق ثلاث مركبات رياضية آخرى متعددة الاستخدامات، واعتمدت جيلي في تصميم هذه السيارة على هوية مستلهمة من شكل الفهد المنطلق ، وذلك بنسخ شكل أكتافه القوية أثناء الركض والتي ترتسم على شكل الدعامات الأمامية وتظهر منها عضلات الكتف في شكل خطي متسق على كامل عرض السيارة مما يوحي بتصميم عصري جذاب ، يطفي شعوراً بالقوة والمرونة ، ويترك انطباعاً رياضياً في كل زواية من هيكل السيارة الصينية .

جيلي السعودية

وحصلت واجهة هذه السيارة الكروس أوفر العملية على شبك أمامي يحمل هوية مستلهمة بالتحديد من سيارة السيدان جيلي امجراند جي تي .

ميكاينيكاً تعمد سيارة امجراند X7 سبورت 2018 على محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر يولد قوة 151 حصان و 225 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات ، لتتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1,550 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 10.9 ثانية .

جيلي امجراند X7 سبورت 2018

تنافس جيلي امجراند X7 سبورت كلاً من ؛ هونداي توسان ، و تويوتا راف 4 ، و مازدا سي اكس 5 ، و هوندا سي ار في ، و كيا سبورتاج .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة الصينية من ناحية تصميم وسعر ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.