سعر شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة التي تتسع لـ 7 ركاب اقتصادي في أسواقنا

وصلت سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً إلى صالات عرض وكلاء جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط ، وذلك بعد أن تم الكشف عنها لأول مرة في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019 . وباعتبارها أحدث إضافة ديناميكية جديدة إلى تشكيلة سيارات شيفروليه الحائزة على الجوائز ، من المتوقع أن تصبح كابتيفا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية للعائلات كثيرة التنقل في المنطقة .

تعتبر كابتيفا سيارة كبيرة بسعر مناسب تتسع لنقل 7 ركاب على متنها بشكل مريح كما أنها توفر حيز كبير للحمولة ، ويمكن القول بإنها تُعد واحدة من أكثر السيارات معقولة السعر في فئتها .

تعيد شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة بالكامل تعريف مفهوم المركبات متعددة الاستخدامات ، وتستند على مفهوم العلامة التجارية للسيارات العصرية متعددة الاستخدامات والذي يقوم على : الأناقة والرحابة والتقنيات الذكية ، وتمت إعادة تصميم سيارة كابتيفا الجديدة كلياً بشكل كامل ، وباتت تتميز بلمسات تصميمية عصرية ومدروسة مع شبك أمامي جديد وشارة شيفروليه ، لتقديم مظهر جذاب وتجربة قيادة محسنة ، إذ يساهم الشبك الجديد بتبديد أفضل للمحرك تحيط به مصابيح هالوجين أمامية مع أضواء LED نهارية مدمجة مع مصابيح انعطاف ، بالإضافة إلى سبويلر خلفي مع إضاءة LED خلفية مدمجة للفرملة .

وسواء كانت بخمسة مقاعد أو سبعة ، فإن كابتيفا تتمتع بمقصورة رحبة ومريحة ، ويأتي طراز بريمير الفاخر مع مقود مكسو بالجلد ، ومقعد قابل للتعديل كهربائياً بـ 6 اتجاهات للسائق ، وشاشة معلومات TFT رقمية ملونة قياس 7 إنش ، مصممة بحيث يسهل رؤيتها أثناء القيادة .

وإدراكاً للاحتياجات المتطورة للعائلات في أيامنا هذه ، تتميز المقاعد السبعة في سيارة كابتيفا بسهولة الوصول إليها ، كما يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني مما يتيح زيادة مساحة الأرجل ، كما يمكن أن يتم توزيعها بنسبة 60/40 وإمالتها إلى الأمام لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث ، بناءً على طلب العميل ، ويمكن أيضاً توزيع مقاعد الصف الثالث بنسبة 50/50 وهي قابلة للطي بشكل مسطح تماماً.

وفضلاً عن ذلك، تأتي شيفروليه كابتيفا 2021 بخمسة خيارات للألوان ؛ فضي أورورا ، و أسود براق ، و بني أرضي ، و أبيض كاندي ، و أحمر جليز.

تقدم كابتيفا تجربة قيادة سلسة وممتعة ، إذ أنها مزودة بمحرك بنزين 4 سلندر سعة 1.5 لتر يصدر منه قوة 145 حصان و 199 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي متغير باستمرار CVT ، وتستهلك هذه السيارة البترول بمعدل لتر واحد من البنزين لقطع مسافة 13.4 كم/س ،

وتتميز كابتيفا الجديدة بشاشة لمس مقاس 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه مثبتة في وسط لوحة القياسات ، مما يوفر قدرات اتصال أكثر أماناً ، وتتضمن اللمسات الرائعة المتوفرة لجميع المقاعد السبعة مجموعة من خيارات الترفيه التي تدعمها الأجهزة المحمولة عبر البلوتوث ومنافذ USB ، وتحتوي سيارو شيفروليه هذه مقود متعدد الوظائف للتحكم بنظام تثبيت السرعة ، ونظام الصوت ، واستقبال المكالمات الهاتفية ، مما يوفر تجربة قيادة سلسة دون المساومة على مستويات السلامة .

يبدأ سعر شيفروليه كابتيفا 2021 في السوق الاماراتي من 64,500 درهم إماراتي أي ما يعادل 17,562 دولار أمريكي لنسخة LS القياسية ، أما سعر كابتيفا 2021 نسخة LT فيبدأ 69,900 درهم إماراتي أي ما يعادل 19,033 دولار أمريكي ، أما سعر كابتيفا بريمير الجديدة فيبدأ من 74,200 درهم إماراتي أي ما يعادل 20,204 دولار أمريكي .

ملاحظة : عرضنا عليكم قبل عدة أيام اختبار قيادتنا لـ سيارة شيفروليه بليزر 2020 ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.