سعر شيلبي F-150 سوبر سنيك سبورت التي تبلغ قوتها 770 حصان

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على معلومات رسمية تكشف عن سعر شيلبي F-150 سوبر سنيك سبورت مركبة البيك اب القوية التي ستدخل خطوط الإنتاج .

وكوننا نتحدث عن إحدى مركبات بيك اب فورد نود تذكيركم بالموسم الثاني من برنامج رحلة استكشاف في المملكة العربية السعودية مع بيك اب فورد رابتر 2019 :

رحلة استكشاف عروس البحر الأحمر جدة .

رحلة استكشاف ينبع .

رحلة استكشاف مالديف السعودية ومن ثم مدينة الوجه .

رحلة اكتشاف مدينة المستقبل نيوم .

والآن لنعود إلى حديثنا المتعلق بمركبة بيك اب شيلبي F-150 سوبر سنيك سبورت ذات الأداء العالي التي ظهرت سابقاً بنسخة اختبارية في معرض سيما للسيارات المعدلة خلال العام الجاري ، قبل الإعلان رسمياً أنها ستدخل حيز الإنتاج التجاري في عام 2020 بعدد محدود من النسخ يبلغ قدره 250 مركبة ستصنع في وطنها الأم أمريكا ولكنها ستكون متاحة للتوفر بشكل عالمي .

سيبدأ سعر هذه المركبة للنسخة التي تعتمد على محرك تنفس طبيعي من 86,085 دولار أمريكي أي ما يعادل 322,818 ريال سعودي ، أما سعر سوبر سنيك مع سوبرتشارجر فيبلغ 93,385 دولار أمريكي أي ما يعادل 350,193 ريال سعودي .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سعر شيلبي F-150 سوبر سنيك سبورت هذه هي المواصفات الميكانيكية لهذه المركبة :

تعتمد هذه المركبة على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يصدر منه قوة 770 حصان ، ليتسارع البيك اب الإنتاجي من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.4 ثانية ، كما حصلت مركبة شيلبي على نظام تعليق معاد تصميمه وزودت بـ عوادم Borla وحصلت على فرامل عالية الأداء ، وبدون شك تعتمد هذه المركبة على نظام دفع رباعي للعجلات .

وحصلنا على معلومات تكشف أن النسخة الأولى التي سيتم إنتاجها من بيك اب شيلبي هذا سيتم بيعها في مزاد باريت جاكسون الشهير للأعمال الخيرية الذي سيقام الشهر القادم إن شاء الله في ولاية أريزونا الأمريكية .

يتميز التصميم الخارجي لمركبة شيلبي F-150 سوبر سنيك سبورت بهوية هجومية شرسة تتضمن صادم أمامي جديد وغطاء محرك منتفخ ويحتوي على خطوط رياضية ملونة ، كما حصلت المركبة على شبك أمامي مميز وجنوط قياس 22 إنش تخفي خلفها أقراص مكابح حمراء اللون ، وحصلت من الخلفي على صندوق حمولة مغطى .

كانت هذه مجموعة من المعلومات المهمة المتعلقة بمركبة بيك اب شيلبي عالي الأداء الذي يمتلك قوة سيارة خارقة .

من باب التذكير سنعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعة لـ سيارة موستنج شيلبي GT500 2020 القوية جداً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.