سعر لينكون كونتيننتال 2020 ذات الأبواب التي تنفتح مثل رولز رويس ينكشف

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن سعر لينكون كونتيننتال 2020 ذات الأبواب التي تنفتح بالاتجاهات المتعاكسة مثل قصور رولز رويس الانجليزية الفارهة .

وقبل كل شيء نود إخباركم أننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة لينكون كونتيننتال كوتش دور – Lincoln Continental Coach Door ، النسخة الخاصة من طراز كونتيننتال ، والتي صنع منها 80 نسخة في العالم احتفالاً بمرور 80 عام على إطلاق سيارات لينكولن كونتيننتال لأول مرة في العالم خلال عام 1939 ، ولكن الشركة الأمريكية التابعة لـ فورد أعلنت مؤخراً أنها ستنتج المزيد من هذا الاصدار الخاص  .

وقبل الحديث عن سعر لينكون كونتيننتال 2020 ذات الأبواب التي تنفتح باتجاهات متعاكسة نود تزويدكم بمجموعة من الصور لهذه السيارة الأمريكية .

أبرز ما يميز هذه السيارة السيدان الأمريكية أن أبوابها الخلفية تنفتح بشك معاكس للأبواب الأمامية ، مما يضيف نوعاً من الفخامة ، ولتغيير الأبواب الخلفية تم زيادة طول قاعدة العجلات في هذا الاصدار الخاص بمقدار 152,4 ملم مما وفر مساحة جلوس أفضل لمقاعد الصف الثاني ، ولكن مواصفات هذه النسخة الخاصة مطابقة للمتوفرة في سيارة لينكون كونتيننتال بلاك ليبل – Lincoln Continental Black Label .

يبلغ سعر لينكون كونتيننتال 2020 نسخة Coach Door ذات الأبواب العكسية 115,470 دولار أمريكي أي ما يعادل 433,012 ريال سعودي !!! ويعتبر هذا الثمن هائل جداً وبالتحديد عند مقارنته مع سعر سيارة لينكون كونتينننتال Black Label موديل 2020 المزودة بمحرك بقوة 400 حصان والتي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات الذي يبلغ 77 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 288,750 ريال سعودي .

داخلية لينكون كونتيننتال 2020

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة لينكولن كونتيننتال 2020 نسخة Coach Door كالتالي :

تعتمد هذه السيارة الأمريكية الفخمة على محرك V6 مكون من 6 اسطوانات سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 400 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بعد معرفة سعر لينكون كونتيننتال 2020 ذات الأبواب المتعاكسة على الراغبين بالحصول على هذه السيارة المميزة تقديم طلب شراء لدى الصانع الأمريكي لحجز نسختهم .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة لينكون افياتور 2020 صغيرة نافيجيتور .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.