سعر ماكلارين Speedtail الصادم لا يتضمن طلبها مع شعار مصنوع من ذهب عيار 18

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة ماكلارين Speedtail الخارقة القادمة ، التي سبق وشوقتنا من خلال صورة وحيدة غامضة تظهر جزء من تصميمها المختلف من الخلف .

واليوم سنتحدث من خلال هذا الخبر عن إمكانية طلب أجدد سيارات شركة ماكلارين – Mclaren البريطانية بشكل اختياري وهي مزودة بـ شعار مصنوع من ذهب أبيض عيار 18 مع تطعيمات من الكاربون فايبر ، وبالتأكيد على الإضافة تتطلب دفع المزيد من الأموال على سعر ماكلارين Speedtail الأساسي الذي يبدأ بدون إحتساب الضرائب من 1.75 مليون باوند استرليني أي ما يعادل 2.28 مليون دولار أمريكي أو 8.55 مليون ريال سعودي .

وكما ذكرنا سابقاً من المرجح أن تعتمد سيارة ماكلارين سبيد تيل – McLaren Speedtail القادمة ، على نظام هجين يجمع بين محرك يعمل على البنزين مع محرك أو محركات كهربائية (لا نعرف عددهم حتى هذه اللحظة) لتولد المحركات عندما تعمل معاً قوة تصل إلى 987 حصان (ألف حصان اوروبي PS) ، ومن المتوقع أن تبلغ السرعة القصوى لـ سيارة ماكلارين Speedtail الجديدة القادمة 391 كم/س (243 ميل/س) .

McLaren-Speedtail

وأكدت الشركة البريطانية أن سياراها الخارقة القادمة Speedtail ستزود بمقصورة داخلية تحتوي على 3 مقاعد للركاب مثل الأسطورة الخارقة القديمة التي لا يمكن نسيانها ماكلارين اف 1 – Mclaren F1 .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سينتج 106 نسخة من طراز ماكلارين سبيد تيل – McLaren Speedtail ، لتكون بذلك سيارة خارقة حصرية للغاية يرتفع ثمنها كلما تقدمت في العمر .

لا تتوفر لدينا تفاصيل رسمية تحدد موعد الكشف عن سيارة ماكلارين Speedtail حتى الآن ، ولكننا حلما نعلم المزيد من التفاصيل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.