سعر ومواصفات بي ام دبليو M6 كوبيه كومبيتيشن اديشن

كشفت شركة بي ام دبليو الألمانية مؤخراً عن نسخة خاصة من سيارتها ام 6 كوبيه، تحمل اسم كومبيتيشن اديشن – Competition Edition.

تأتي سيارة بي ام دبليو ام 6 كوبيه كومبيتيشن اديشن بلونين هما أبيض ألباين و أصفر أوستن المعدنيين، يزين اللون الأبيض شرائط بي ام دبليو بألوان نسخ ام بور الشهيرة، اليت تم استخدامها أيضاً على سيارة السباقات الجديدة بي ام دبليو ام 6 جي تي 3.

كما حصلت سيارة ام 6 كوبيه كومبيتيشن اديشن على إطارات قياس 20 إنش بلون أسود مطفي، وتميزت هذه النسخة الخاصة من طراز بي ام دبليو ام 6 كوبيه مع شبك أمامي مميزة ومقابض أبواب مختلفة وفتحات جانبية من الكروم أسود، بالإضافة لأغطية مرايا جانبية وجناح ومشتت هواء خلفي مصنوعة جميعها من الكاربون فايبر.

أما داخلية بي ام دبليو ام 6 كوبيه كومبيتيشن اديشن، فحصلت على مقاعد مكسوة بالكامل بجلد ميرينو الأسود مع خياطة متباينة متوفرة بالأبيض الأوبال للسيارة بيضاء اللون و بالأصفر للسيارة صفراء اللون. وأضاف الصانع الألماني أحرف M6 Competition معدنية على عتبات الأبواب.

كما حصلت الداخلية على مقبض صندوق تروس (جير) من الكاربون فايبر وعجلة قيادة من M Sports، وشاشة عرض أمامية علوية، ونظام صوتي من Harman Kardon أو Bang &Olufsen مع 16 مكبر صوت بمخرج 1200 واط.

وتمتلك سيارة بي ام دبليو ام 6 كوبيه كومبيتيشن اديشن محرك V8 سعة 4.4 لتر بقوة 591 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وعندما تزود بحزمة M Driver فان سرعة القصوى لهذه السيارة تصل إلى 305 كم/س.

يبدأ سعر بي ام دبليو ام 6 كوبيه كومبيتيشن اديشن من 165,895 دولار أمريكي (622,122 ريال سعودي)، وهي متوفرة للبيع الآن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع