سعر ومواصفات كاديلاك XT4 2019 الجديدة كلياً التي تستهدف فئة الشباب

كاديلاك XT4 2019 الكروس أوفر المدمجة الجديدة كلياً ظهرت الآن ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ، لتمشي هذه السيارة الجديدة على خطى شقيقتها الأكبر كاديلاك XT5 من ناحية التصميم الخارجي .

تتألّق XT4 عبر خطوط أنيقة ومصقولة تلفت نظر العملاء وتعزّز القياسات القوّية للمركبة وحضورها الجريء لتجذب أنظار فئة الشباب الراغبين بسيارة فخمة بروح عصرية ورياضية وعملية بنفس الوقت ، أما المقصورة الداخلية فهي عبارة عن مجموعة لمسات جمالية مركَّزة من لغة كاديلاك التصميمية والمتمثّلة بدمج التقنيات بشكل منطقي وفنّي وتوفير باقة من الألوان الجديدة المفرحة ، وتتميّز المقصورة بكونها مشغولة بدقّة عالية مع توافر مساحة رائدة بفئتها للمقعد الخلفي كما هو متوقَّع.

صور كاديلاك XT4 2019

وتوفر كاديلاك XT4 2019 الجديدة كلياً مساحة استثنائية بالنسبة إلى فئتها من السيارات ، وبالأخص لصالح ركّاب المقعد الخلفي، ومن المتوقّع أن تتصدّر المركبة هذه الفئة من ناحية المساحة الخاصّة بالمقعد الخلفي والبالغة 39.5 إنش (1,004 ملم) من المساحة للأرجل ، كما توفر XT4 مساحة واسعة قدرها 48.9 إنش (1,385 ملم) من السعة التخزينية القصوى عند طي المقاعد الخلفية.

ميكانيكياً تعتمد سيارة XT4 الجديدة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 237 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتحتاج بمعدل 12.7 لتر من البنزين من أجل قطع مسافة 100 كم على الطرق السريعة.

داخلية سيارات كاديلاك

يتوفر بهذه السيارة نظام تعطيل عمل السلندرات بشكل قياسي في حال قيادتها بسرعات منخفضة لتقليل استهلاك الوقود ، كما زودت بنظام تشغيل/إيقاف للمحرك ، وستعمل سيارة كاديلاك XT4 بنظام دفع أمامي للعجلات بشكل قياسي ، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات بشكل اختياري للفئات العليا .

كاديلاك اكس تي 4 2019

تتضمّن التقنيات الإضافية على سيارة XT4 :

  • شاشة مائلة قياس 8 إنش بدقة 768 بيكسل لعرض نظام كاديلاك التفاعلي .
  • ميّزة الاتصال قريبة النطاق، وهي عبارة عن عملية الدمج الأولى من كاديلاك بحيث تسهم بشكل كبير في تحسين إقران الهاتف (إن كان متوافقاً مع النظام) مع ميّزة تجربة مستخدم كاديلاك .
  • ميّزة الشحن اللاسلكي الاختيارية من الجيل المقبل بقوّة 15 واط بحيث تمكّن الشحن خلال أوقات أسرع .
  • أربعة منافذ USB قياسية وثلاث فتحات طاقة للإكسسوارات بقوّة 12 فولت، أما الطرازات المزوَّدة بخاصّية راديو الملاحة الاختيارية فتحصل أيضاً على قارئ بطاقات الذاكرة SD في الكونسول الوسطي .
  • تتضمّن الباقة الكاملة من خصائص السلامة النشطة ميّزة الرؤية المحيطية والجيل الثاني من مرآة الكاميرا الخلفية (اختيارية) .

سيبدأ سعر كاديلاك XT4 2019 من 35,790 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 134,212 ريال سعودي ، وستبدأ عملية بيعها في خريف عام 2018 الجاري إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.