سلفرادو HD 2020 الجديدة كلياً وصلت إلى أسواق الشرق الأوسط

عندما تواجد فريقنا في عرب جي تي يوم الجمعة في صحراء القدرة بامارة دبي التقينا بمركبة البيك اب شفروليه سلفرادو HD 2020 الجديدة كلياً ، أثناء تغطيتنا لفعاليات تجمع مركبات البيك اب سيلفرادو برفقة المتابعين ، سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله .

وبهذا يكون الإعلان رسمياً عن وصول أفضل طرازات سيلفرادو HD على الإطلاق من حيث القوة والقدرات إلى الشرق الأوسط ، حيث توفر المركبة إمكانات قطر قصوى تبلغ 7,839 كيلوغرام ، وتقنيات رائدة ضمن فئتها ، ومجموعة واسعة من خيارات العملاء ، لتغير بذلك مشهد الشاحنات ذات الحجم الكامل .

تتميز سلفرادو HD 2020 بأنها أطول وأعرض وأعلى من سابقاتها ، وتتوفر بثلاث فئات مختلفة ، كما أنها مجهزة بصندوق يتمتع بقدرات وظيفية أفضل من أي شاحنة كاملة الحجم ، وتتميز بتصميم HD الخارجي الحصري مما يعني إنها الأكثر اختلافاً عن طراز سيلفرادو 1500 على الإطلاق ، ووجه الشبه الوحيد بين هذين الطرازين هو الصفائح المعدنية في السقف .

Silverado HD

تتمتع نسخة HD من سيلفرادو 2020 بإمكانات قطر أفضل بنسبة 18% بفضل اعتمادها على محرك V8 سعة 6,6 لتر حقن مباشر يولد قوة 401 حصان و 629 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات (بزيادة قدرها 11% في القوة الحصانية و22% في عزم الدوران).

تتوفر سلفرادو HD 2020 بتكوينات مختلفة للمقصورة ، وتتضمن علبة نقل الحركة Autotrac بسرعتين في فئة LTZ التي تتحكم إلكترونياً بنمط القيادة “4 Auto”، لتسمح بالانتقال السلس بين نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي بحسب ظروف الطريق ، إضافة إلى تقنيات نظام القطر المتقدم ورؤية شفافة جديدة للمقطورة ، التي تتضمن إمكانية الرؤية من 15 كاميرا بالمجمل (تتطلب هذه الميزة تثبيت اكسسوارات الكاميرا) لضمان أن يكون قطر قاربك أو مقطورتك أو حتى أحصنتك أمراً بغاية السهولة .

وعلاوة على ذلك ، ولضمان قوة الهيكل مع تقليل الوزن في آن واحد ، فإن جميع الألواح الخارجية المتحركة مثل الأبواب ، وغطاء المحرك ، والباب الخلفي مصنوعة من الألمنيوم ، وأما الألواح الثابتة مثل الرفراف الجانبية ، والسقف ، والصندوق فهي مصنوعة من الفولاذ .

ومع ذلك ، فإن تميّز سيلفرادو 2020 لا يقتصر فقط على القوة الفائقة والأداء الفريد من نوعه ، بل يمتد ليشمل مجموعة من ميزات الاتصال والسلامة الذكية لمنح العملاء أفضل ما في هذين المجالين ، وتشمل ميزات الأمان النشطة كلًا من مؤشر النقطة الجانبية العمياء ، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية ، ومساعد الركن الأمامي والخلفي ، ونظام تنبيه الاصطدام الأمامي ، ونظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية بالسرعات البطيئة ، بينما تتوفر كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية قياسية ضمن جميع الفئات .

وفيما يتعلق بميزات الاتصال، فإن سيلفرادو 2020 مزودة بنظام الترفيه والمعلومات الجديد من شفروليه كخاصية قياسية ضمن جميع الفئات ، وبينما تتوفر شاشة قياسية بحجم 8 إنش ضمن فئتي LT وltz ، فإن تطبيق Apple CarPlay متوفر في جميع الفئات .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سعر سلفرادو HD 2020 في أسواق الشرق الأوسط ، ولكننا نعلم أن سعر هذا البيك اب يبدأ من 35,695 دولار أمريكي أي ما يعادل 133,856 ريال سعودي في السوق الأمريكي .

من باب التذكير تعرفوا على :

كيف تنقذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء

كيف تحمي نفسك من الخطر في الرحلات الجبلية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.