سوزوكي جيمني 2019 التي تعتقد نفسها صغيرة G-Class تظهر بعد غياب بجيل جديد

الجيل الجديد كلياً من السيارة اليابانية سوزوكي جيمني – Suzuki Jimny ظهر رسمياً بعد 20 عاماً من إطلاق الجيل السابق الذي كان في عام 1998 ، على الشبكة العنكبوتية قبل الإطلاق العالمي لهذه السيارة .

ومشت سيارة سوزوكي جيمني 2019 على خطى سيارة الـ SUV الفاخرة مرسيدس G-Class 2019 ، لتحتفظ كلتا السيارتين بتصميمهم الصندوقي الشكل ، ويبدو أن جيمني تعتقد نفسها نسخة صغيرة من G-Class مع فرق التشبيه بالتأكيد (ملاحظة نحن لا نستخف بهذه السيارة اليابانية ولكن من المستحيل مقارنتها مع أحد أهم سيارات مرسيدس بنز).

2019-suzuki-jimny

التصميم الصندوقي للجيل الجديد من طراز جيمني أصبح أكثر عصرية مع حصول السيارة على لمسات جديدة ، وتميز هذا الطراز من سوزوكي بحصوله على ألوان خارجية مبهجة تضيف هوية مرحة لهذه السيارة .

داخلية سوزوكي جيمني 2019 تغيرت بالكامل ، فحصلت على شاشة لنظام الترفيه وعدادات سرعة مختلفة بالكامل ، وتم تصميم الكونسول الوسطي ليبدو وكأنه لـ سيارة عسكرية ، كما توفرت مساحة ممتازة في المقصورة لتوفر راحة أكبر لركاب أجدد سيارات سوزوكي .

وأخيراً سنتحدث عن ميكانيكيك الجيل الجديد من طراز جيمني 2019 ، تعتمد هذه السيارة اليابانية على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مازال الصانع الياباني متحفظاً على قوته ، يتصل بـ صندوق تروس (جير) يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 4 سرعات .

مقود سوزوكي 2019

حالما تتوفر لـ فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تتعلق بأرقام أداء هذه السيارة ، أو بـ سعر سوزوكي جيمني 2019 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتصميم الخارجي لـ أجدد سيارات سوزوكي هل فعلاً مستلهم من هوية الصندوق الشهيرة بـ سيارة مرسيدس جي كلاس ؟؟؟

ملاحظة : سبق وعرضنا عليكم مؤخراً تجربتنا لـ سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019 الجديدة ، يمكنكم مشاهدة من جديد بما أننا تحدثنا خلال هذا الخبر عن طراز جي كلاس – G Class الشهير من الصانع الألماني مرسيدس بنز .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.