Search
Close this search box.

سيارات تويوتا رياضية جديدة قادمة لترضي فئة الشباب مع أسعار معقولة

سيارات تويوتا رياضية

يستعد العالم وعشاق السيارات الرياضية اليابانية بالتحديد لاستقبال الجيل الثاني من تويوتا سوبرا – Toyota Supra ، ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارات تويوتا رياضية جديدة أخرى ستنضم في المستقبل القريب لاسطول شركة تويوتا من الطرازات الإنتاجية .

وفقاً لأجدد تصريحات أدلى بها السيد Akio Toyoda رئيس شركة تويوتا ، ” يوجد العديد من المحادثات بين أعضاء مجلس إداراة تويوتا لنعمل على 3 سيارات تويوتا رياضية جديدة ، واحدة من هذه السيارات قد تكون أصغر من سيارة تويوتا 86 ، وثانية ستكون أكبر حجماً من تويوتا سوبرا 2019 القادمة قريباً “.

تويوتا S-FR

وأضاف السيد Toyoda ، “سيارة تويوتا S-FR الاختبارية التي ظهرت في معرض طوكيو للسيارات في عام 2015 قد تتوفر بنسخة إنتاج تجاري لتكون إحدى سيارات تويوتا رياضية جديدة قادمة إلى خطوط الإنتاجية ، فهذه السيارة الاختبارية قدمت مثالاً رائعاً من ناحية سيارة رياضية تمسج بين الوزن الخفيف والهيكل المتماسك أثناء القيادة بسرعة ، كما أنها مزودة بـ قير عادي من 6 سرعات وهذا قد يرضي عشاق السيارات الرياضية من ناحية شعور المتعة أثناء القيادة “.

وإذا فكرنا بتعمق أكثر أعزاءنا متابعي عرب جي تي لو تم إنتاج سيارة تويوتا S-FR الاختبارية ، ستكون السيارة الرياضية الإنتاجية منافساً قوياً لـ سيارة مازدا MX-5 كب .

هل ستحمي سيارات تويوتا الجديدة القادمة ركابها من الاختناق من غاز CO2 ؟

وكما تحدثنا قبل قليل يبدو أن إحدى سيارات تويوتا رياضية القادمة ستقع ضمن فئة أقل من تويوتا 86 ، هذا قد يجعل من هذه السيارة لو تم صنعها بالفعل سيارة رياضية رخيصة ، وذلك لو قلنا أن ثمنها سيكون أقل من سعر تويوتا 86 الحالية الذي يبدأ من 26,455 دولار أمريكي أي ما يعادل 99,206 ريال سعودي .

تويوتا رياضية

خطوة جيدة من تويوتا لو تصنع هذه الفئة المتنوعة من السيارات الرياضية لتوفر ما يرضي بالتحديد فئة الشباب الراغبين بإمتلاك سيارات رياضية بسعر معقول .

وبما أننا تحدثنا في بداية هذا الخبر عن سيارة تويوتا سوبرا 2019 ، يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة التي ظهرت أسفل التمويهات بشكل رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة ، ستتوفر بخيارين من المحركات ؛ محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يولد قوة 262 حصان قياسي ، ومحرك للنسخة الأعلى 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة تويوتا S-FR الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع