سيارات تويوتا رياضية جديدة قادمة لترضي فئة الشباب مع أسعار معقولة

يستعد العالم وعشاق السيارات الرياضية اليابانية بالتحديد لاستقبال الجيل الثاني من تويوتا سوبرا – Toyota Supra ، ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارات تويوتا رياضية جديدة أخرى ستنضم في المستقبل القريب لاسطول شركة تويوتا من الطرازات الإنتاجية .

وفقاً لأجدد تصريحات أدلى بها السيد Akio Toyoda رئيس شركة تويوتا ، ” يوجد العديد من المحادثات بين أعضاء مجلس إداراة تويوتا لنعمل على 3 سيارات تويوتا رياضية جديدة ، واحدة من هذه السيارات قد تكون أصغر من سيارة تويوتا 86 ، وثانية ستكون أكبر حجماً من تويوتا سوبرا 2019 القادمة قريباً “.

تويوتا S-FR

وأضاف السيد Toyoda ، “سيارة تويوتا S-FR الاختبارية التي ظهرت في معرض طوكيو للسيارات في عام 2015 قد تتوفر بنسخة إنتاج تجاري لتكون إحدى سيارات تويوتا رياضية جديدة قادمة إلى خطوط الإنتاجية ، فهذه السيارة الاختبارية قدمت مثالاً رائعاً من ناحية سيارة رياضية تمسج بين الوزن الخفيف والهيكل المتماسك أثناء القيادة بسرعة ، كما أنها مزودة بـ قير عادي من 6 سرعات وهذا قد يرضي عشاق السيارات الرياضية من ناحية شعور المتعة أثناء القيادة “.

وإذا فكرنا بتعمق أكثر أعزاءنا متابعي عرب جي تي لو تم إنتاج سيارة تويوتا S-FR الاختبارية ، ستكون السيارة الرياضية الإنتاجية منافساً قوياً لـ سيارة مازدا MX-5 كب .

هل ستحمي سيارات تويوتا الجديدة القادمة ركابها من الاختناق من غاز CO2 ؟

وكما تحدثنا قبل قليل يبدو أن إحدى سيارات تويوتا رياضية القادمة ستقع ضمن فئة أقل من تويوتا 86 ، هذا قد يجعل من هذه السيارة لو تم صنعها بالفعل سيارة رياضية رخيصة ، وذلك لو قلنا أن ثمنها سيكون أقل من سعر تويوتا 86 الحالية الذي يبدأ من 26,455 دولار أمريكي أي ما يعادل 99,206 ريال سعودي .

تويوتا رياضية

خطوة جيدة من تويوتا لو تصنع هذه الفئة المتنوعة من السيارات الرياضية لتوفر ما يرضي بالتحديد فئة الشباب الراغبين بإمتلاك سيارات رياضية بسعر معقول .

وبما أننا تحدثنا في بداية هذا الخبر عن سيارة تويوتا سوبرا 2019 ، يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة التي ظهرت أسفل التمويهات بشكل رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة ، ستتوفر بخيارين من المحركات ؛ محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يولد قوة 262 حصان قياسي ، ومحرك للنسخة الأعلى 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة تويوتا S-FR الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.