سيارات تويوتا 2020 ستحصل على إضافتين جديدتين

ستحصل سيارات تويوتا 2020 على إضافتين جديدتين ضمن أنظمة السلامة ومساعدة السائق في القيادة ، وتم الإعلان رسمياً عن هذه التجديدات من قبل شركة تويوتا اليابانية .

فبعد أن أخبرناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تويوتا ما زالت الأولى بين شركات السيارات وفقاً لآخر دراسات 2019 ، سنتحدث اليوم عن أجدد إضافات ستتوفر في سيارات الشركة اليابانية .

الإضافتين الجديدتين على سيارات تويوتا 2020 الإنتاجية التي تباع في الأسواق :

Toyota-Corolla_Sedan-2020

نظام الغلق التلقائي الذي يحمل بالتحديد اسم  Automatic Shut Off features ، ويقوم هذا النظام على إيقاف عمل محرك السيارة بشكل أوتوماتيكي بعد فترة زمنية يتم تحديدها مسبقاً ، ويعمل هذا النظام بالتحديد في حال نسي السائق محرك إحدى سيارات تويوتا 2020 وهو يعمل بعد أن خرج من السيارة ، حيث يتم في البداية إرسال تنبيهات عبر رسائل إلى الهاتف الذكي الذي يمتلكه السائق ، قبل القيام بشكل أوتوماتيكي وتلقائي بإيقاف عمل محرك السيارة الذي تم نسيانه وهو يعمل عن ركن السيارة .

النظام الثاني خاص بـ ركن سيارات تويوتا 2020 بشكل أوتوماتيكي ويحمل اسم Automatic Park ، الذي يقوم بنقل السيارة إلى وضعية الركن الأوتوماتيكي من خلال استخدام نظام الكبح الإلكتروني عند مغادرة السائق للسيارة وتشغيل هذه الخاصة بدون نقل القير إلى وضعية الركن ، ويتم قبل ركن السيارة إرسال تنبيهات صوتية وبصرية للسائق .

تويوتا كورولا 2020

جميع سيارات تويوتا الإنتاجية من الممكن طلبها مع هذه الإضافتين الجديدتين ، مع العلم أن هذه الأنظمة ستتوفر فقط على السيارة المزودة بـ ناقل حركة الكتروني وفرامل الكترونية للركن ، وهذا يجعلنا نستبعد سيارات تويوتا الحالية من طرازات ؛ تويوتا لاندكروز ، و تويوتا راف فور ، و تويوتا 86 .

لم يتم تحديد موعد توفر هذه الإضافتين على سيارات تويوتا  2020 في خطوط الإنتاج في مصانع شركة تويوتا ، ولكن من المؤكد أن هذه الأنظمة لن تتوفر على السيارات القياسية .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة تويوتا كورولا 2020 نسخة السيدان الجديدة كلياً .

نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم في شهر رمضان المبارك حلقة راس بـ راس تضمنت تحدي بين سيارتي ؛ نيسان ماكسيما 2019 و تويوتا افالون 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.