داخلية سيارات كاديلاك V Blackwing التي ستنافس AMG و M Power ظهرت

سنعرض عليكم اليوم أول صورة رسمية تكشف عن داخلية سيارات كاديلاك V Blackwing القادمة قريباً ، والتي ستنافس طرازات ؛ AMG من مرسيدس بنز ، و M Power من بي ام دبليو ، و RS من اودي .

فبعد أن عرفناكم يوم الاربعاء الماضي ضمن حلقة برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب بشكل مفصل على السيارة الجديدة بالكامل كاديلاك سي تي 4 موديل 2021 الجديدة بالكامل بنسخة V ، المزودة بـ محرك 4 اسطوانات سعة 2.7 لتر مع توربو يصدر منه قوة 325 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وأخبرناكم أن نسخة أداء أعلى قادمة من هذا الطراز البديل عن سيارة ATS .

وعند البث المباشر الذي قام به فريقنا في عرب جي تي بفضل دعمكم المستمر لنا ولله الحمد لنكون المنصة الرسمية لإطلاق سيارتي ؛ CT4 2021 ، و CT5 2021 الجديدتين ضمن أسواق الشرق الأوسط ، أكدنا لكم أن هناك سيارات عالية الأداء قادمة منهم ضمن تسمية ؛ CT4-V Blackwing ، و CT5-V Blackwing لعام 2022 إن شاء الله .

واليوم عرضنا لكم في بداية هذا الخبر الصورة الرسمية الأولى لـ داخلية سيارات كاديلاك V Blackwing القادمة كموديل 2022 ، وتتميّز عجلة القيادة بكونها مشغولة بحِرَفية عالية الدقة مع الجلد والتطريزات الخاصة ، وهي تتضمّن شريطاً باللون الأحمر عند موضع الساعة 12 يشير إلى الخصائص الرياضية ، وإضافات من ألياف الكربون وشعار V-Series ، الأمر الذي يضمن أن تعكس كل سيارة تراث كاديلاك العريق في الفوز بالبطولات البارزة على الحلبات. وبفضل تصميم يأخذ بالحسبان سهولة وراحة الاستخدام من قِبَل السائق كأولوية ، يمكن الوصول إلى وضعية القيادة الحصرية V-Mode ونظام إدارة الجر للأداء العالي (Performance Traction Management) على الجهتين اليسرى واليمنى لعجلة القيادة على التوالي بشكل سريع ومباشر .

تُعتبَر كاديلاك حالياً في خضم مرحلة الانطلاق بعصر جديد للعلامة التجارية الفرعية V-Series ، وقد أصبحت V-Series الآن في جيلها الرابع وقد شكّلت تعبيراً أكثر رقياً عن التصميم والتقنيات وديناميكيات القيادة ، وترمز سيارات بلاك وينج – Blackwing ضمن سلسلة V-Series لقمّة الأداء من كاديلاك إضافة لحِرَفيتها اليدوية العالية ، وذلك عبر جمعها للتراث العريق في الفوز ببطولات السباقات مع الفخامة والراحة لأجل ابتكار سيارات كاديلاك الأكثر قدرة على الحلبات .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات والصور عن سيارات كاديلاك V Blackwing 2022 القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.