سيارات كاديلاك XTS وصلت إلى النهاية ولن يتم إنتاجها مرة أخرى

وصلت سيارات كاديلاك XTS إلى النهاية ولن يتم إنتاجها مرة أخرى لدى صانع السيارات الأمريكية الفخمة ، فعلى الرغم من أن سيارة السيدان هذه تعتبر من أنجح سيارات كاديلاك مبيعاً إلا أنها خرجت من خطوط الإنتاج .

وسبق وتحدثنا في العديد من الأخبار السابقة أن فئة سيارات السيدان بكافة نسخها وأحجماهما تواجه إنخفاضاً عالمياً في نسبة المبيعات بسبب زيادة طلب الأسواق العالمية على سيارة كروس أوفر و سيارات SUV متعددة الاستخدامات ، مما دفع بـ شركات مثل ؛ بنتلي ، و لامبورجيني ، و رولز رويس ، و مازيراتي ، و الفا روميو ، لتوفر سيارات مرتفعة عن الأرض .

وبعد أن زودناكم خلال الأسبوع الماضي بقائمة تكشف عن سعر كاديلاك CT4 2020 الجديدة كلياً البديلة عن طراز كاديلاك ATS بفائتها المتنوعة في السوق الأمريكي ، حصلنا اليوم على معلومات رسمية تؤكد نهاية إنتاج سيارات كاديلاك XTS التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، و اودي A6 ، و بي ام دبليو 5 سيرز ، و لينكون كونتيننتال ، و جينيسيس G80 .

هذه التفاصيل الجديدة تجعل من كاديلاك CT6 تنفرد بكونها أعلى سيارة سيدان لدى شركة كاديلاك ، مع العلم أن سيارة XTS تقع ضمن فئة أقل بقليل من طراز CT6 .

شاهد صور سيارات كاديلاك XTS :

ويبدو أن قرار كاديلاك الجديد جعل من طراز XTS يلحق بشقيقاتها الأصغر CTS و ATS نحو التقاعد مع العلم أن مبيعات السيارات الثلاثة كانت كالتالي :

خلال الربع الثالث من عام 2017 كالتالي :

تم بيع 3,038 نسخة من كاديلاك ATS .

تم بيع 3,045 نسخة من كاديلاك CTS .

تم بيع 3,553 نسخة من سيارات كاديلاك XTS ، مع العلم أن مبيعات سيارة كاديلاك CT6 في نفس الفترة بلغت2,731 نسخة .

خلال الربع الثالث من عام 2018 كالتالي :

تم بيع 2,281 نسخة من كاديلاك ATS .

تم بيع 3,045 نسخة من كاديلاك CTS .

تم بيع 3,695 نسخة من سيارات كاديلاك XTS ، مع العلم أن مبيعات سيارة كاديلاك CT6 في نفس الفترة بلغت 2,376 نسخة .

يتضح لنا من هذه الأرقام في المبيعات أن طراز كاديلاك XTS كان في صدارة مبيعات سيارات السيدان في شركة كاديلاك ، مما يجعلنا نرجح أن قرار إيقاف إنتاجها يعود لتركيز صانع السيارات الأمريكية على فئة سيارات SUV .

من باب التذكير كانت بداية إنتاج طراز XTS من في عام 2012 كموديل لعام 2013 لتكون نهاية هذه السيارة السيدان الفخمة حالياً في عام 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.