تصريحات رسمية حول المستقبل المتطور لـ سيارات مرسيدس مايباخ الجديدة

سنكشف لكم اليوم عن مضمون تصريحات رسمية أدلى بها الرئيس التنفيذي لـ شركة دايملر حول المستقبل المتطور والقادم لـ سيارات مرسيدس مايباخ الجديدة كلياً والفخمة للغاية .

وقبل الحديث عن هذه المعلومات نود تذكيركم بـ آخر طرازات مايباخ الفخمة التي تم الكشف عنها من قبل شركة مرسيدس بنز الألمانية :

ربما علم العديد من متابعي عرب جي تي أن تطور السيارات الجديدة أصبح أمر مرتبط مع الاعتماد على محركات كهربائية فهذه الطاقة أصبحت محط تركيز معظم عملاقة تصنيع السيارات في العالم ، وليس هذا فحسب بل أيضاً تم توفير أقسام خاصة لها فلدى شركة مرسيدس القسم هذا يحمل اسم EQ ، وسبق وخضعت مرسيدس EQC التي تعتبر أولى السيارات الإنتاجية ضمن هذا القسم المتطور لاختبار زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

وبعد أن شهد الماضي على إطلاق سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل ، مازلنا بإنتظار نسخة الأداء العالي من مرسيدس AMG E63 2022 ، والاصدار الكهربائي بالكامل مرسيدس EQS 2022 ، وأيضاً نسخة الفخامة المطلقة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2022 .

إلا أننا سنستعرض معكم معلومات رسمية ترجح توفير محركات كهربائية على سيارات مرسيدس مايباخ الجديدة القادمة ، وفقاً لما صرح به السيد أولا كالينيوس – Ola Källenius لموقع Bloomberg ، ” هناك مجال لفعل المزيد مع اسم العلامة التجارية مايباخ مع خطة الشركة لتوفير عدداً المنصات الجديدة لـ سيارات كهربائية جديدة قادمة ، مما يعطي العديد الفرص ” .

وربما يكون هناك فرصة كبيرة لهذه الطرازات الفخمة الكهربائية بالكامل قادمة ، بما أن هناك سيارة مرسيدس EQS سيتم إنتاجها لتمثل فئة اسكلاس كهربائية بالكامل ، والتي ستمتلك قدرة لقطع مسافة تصل إلى 700 كم (435 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة ضمن مقاييس WLTP ، وستأتي الفئة القياسية منها بقوة تزيد عن 400 حصان أما سيارة EQS AMG فستكون قوتها حول الـ 600 حصان .

هذه التصريحات الرسيمة تعطي فرصة كبيرة لـ نسخة كهربائية بالكامل من سيارات مرسيدس مايباخ الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.