سيارات مرسيدس AMG ستتحول جميعها إلى سيارات دفع كلي للعجلات

حصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن جميع سيارات مرسيدس AMG القادمة ستتحول إلى سيارات دفع كلي للعجلات .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد توبياس موريس – Tobias Moers ، رئيس قسم ايه ام جي للأداء العالي لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، لموقع Autocar البريطاني عند الحديث حول طلبات العملاء ، “يرغب معظم العملاء في الوقت الراهن بـ سيارات دفع كلي للعجلات ، فهناك إنخاف واضح على طلب سيارات مرسيدس AMG التي تعمل بنظام دفع خلفي” .

وأضاف هذا الشخص المهم جداً أن نسبة طلبات الشرء على مرسيدس AMG E Class التي تعمل بنظام رباعي للعجلات 4Matic بلغ نسبتها 90% مقارنة مع النسخ التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات التي يبلغ نسبة الطلب عليها 10% فقط  .

مرسيدس E63 AMG

وأعلن توبياس موريس رسمياً ، كافة سيارات مرسيدس القادمة من بداية عام 2021 ستعمل بمحركات هجينة ، كما أنه أكد أن كافة سيارات مرسيدس AMG القادمة ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

هذه الصريحات الرسمية تؤكد أن الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية مرسيدس AMG GT ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات إن شاء الله ، وهو ما يوفر ثبات أفضل وأمان أعلى .

كما اقترب موعد نهاية توفر محركات V12 على سيارات مرسيدس AMG عالية الأداء ، مع توجه صناع السيارات لتوفير محركات صغيرة في الحجم تعتمد على شواحن التيربو والتركيز نحو إنتاج سيارات هجينة و سيارات كهربائية بالكامل .

مقود مرسيدس AMG

والآن نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بقائمة من سيارات مرسيدس AMG التي سبق وجربنا قيادتها :

مرسيدس CLS 53 AMG 2019 .

مرسيدس AMG G63 2019 .

مرسيدس AMG GT 63 S 4Matic+ 4-Door Coupe .

مرسيدس AMG GT S .

مرسيدس AMG GT R .

مرسيدس AMG C63S كوبيه .

مرسيدس AMG E63 .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ مستقبل أنظمة الدفع في سيارات مرسيدس ايه ام جي القادمة ، نود تذكيركم أن شهر ابريل الماضي شهد على إطلاق سيارة مرسيدس جي ال اس – Mercedes GLS 2020 الجديدة كلياً ، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

سيارات مرسيدس AMG ستتحول جميعها إلى سيارات دفع كلي للعجلات

بواسطة عرب جي تي