سيارات مستعملة للبيع أجدد ما وفرته شركة لامبرجيني

سيارات مستعملة للبيع أجدد ما وفرته شركة لامبرجيني – Lamborghini الايطالية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة من خلال إطلاق برنامج جديد يحمل اسم Selezione .

ويقوم هذا البرنامج الجديد بفحص سيارات لامبرجيني المملوكة مسبقاً بشكل دقيق جداً قبل توفيرها ضمن فئة سيارات مستعملة للبيع لدى وكالات شركة لامبرجيني .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يغطي هذا البرنامج الجديد من شركة لامبرجيني جميع سيارات الشركة ومن ضمنها سيارة لامبرجيني اوروس ، ثاني سيارة SUV إنتاجية في تاريخ الشركة الايطالية ، ولكن يوجد شروط بالتأكيد يجب أن تتوفر قبل اعتماد هذه السيارات في البرنامج الذي يفحصها قبل توفيها ضمن قائمة سيارات مستعملة للبيع لدى معارض لامبرجيني .

لامبرجيني هوراكان 2020

شروط اعتماد سيارات لامبرجيني المستعملة في برنامج Selezione :

  • أن لا تكون السيارة تجاوز مسافة مقطوعة تزيد عن 70 ألف كم ، باستثناء سيارة لامبرجيني اوروس التي يمكن قبولها في هذا البرنامج حتى عداد مسافة يصل إلى 100 ألف كم .
  • لا يمكن للطراز الذي سينضم إلى قائمة سيارات مستعملة للبيع أن يكون أقدم من 7 سنوات ، وأيضاً تستثنى سيارات اوروس من هذا الشرط للسماح أن يصل عمرها إلى 10 سنوات في هذا البرنامج الجديد .
  • يجب أن تكون سيارات لامبرجيني التي ستخضع إلى هذا البرنامج ملتزمة بمواعيد الصيانة المحددة التي تتم بشكل دوري خلال كل بضعة كيلومترات من المسافة ، وسيتم فحص السيارة بشكل دقيق للغاية من الخارج والداخل بالإضافة إلى حالة الميكانيكية والاطارات والعجلات والمكابح أيضاً قبل الموافقة على عرضها وهي مستعملة للبيع في صالات الشركة .

2019-Lamborghini-Urus

الخبر المفرح للغاية أن هذا البرنامج يحقق إحلام العديد من الراغبين بإمتلاك سيارات لامبرجيني ولكنهم لا يستطعون شراء سيارة جديدة كلياً ، حيث أن الشركة تضمن حالة السيارات المستعملة ، وليس هذا فحسب حيث أن برنامج Selezione يوفر ضمان بمدة زمنية لا تقل عن 12 شهر ، قد يصل هذا الضمان بحد أقصى إلى 24 شهر على السيارات المستعملة التي يتم شرائها من خلاله ، ويمكن لهذا العقد أن ينتقل إلى مالك جديد في حال تم بيع السيارة مرة أخرى خلال فترة الضمان .

نود تذكيكركم أن عرضنا مؤخراً العديد من تجارب سيارات لامبرجيني الجديدة من ضمنها ؛ لامبرجيني هوراكان ايفو ، و لامبرجيني افنتادور SVJ .

Comments