سيارات نيسان باترول تسجل رقماً قياسياً في موسوعة غينيس من صحراء الامارات

نشرت شركة نيسان الشرق الأوسط مؤخراً فيديو على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب يوثق كيف تمكنت مجموعة من سيارات نيسان باترول – Nissan Patrol من تسجل رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من صحراء الامارات العربية المتحدة .

تمكنت سيارات نيسان باترول من تسجيل أكبر رقصة بالسيارت بشكل متزامن في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، لتشكل 180 نسخة من سيارات نيسان باترول شاركت في هذا العرض مظهر صقر الصحراء وهي تتحرك معاً على شكل رقصة متزامنة على شكل خطين متحدين من السيارات يتم قيادتهم باتجاهات متعاكسة .

هذا الرقم القياسي الجديد في موسوعة غينيس يوثق فرقاً بالرقم السابق لأكبر رقصة بالسيارت بشكل متزامن بمقدار 36 سيارة إضافية شاركت في هذا التحدي .

وشارك في تسجيل هذا الرقم القياسي السائق العالمي Axcil Jefferies ، بالإضافة إلى العديد من موظفي شركة نيسان .

يجدر الإشارة إلى أن نيسان باترول – Nissan Patrol سيارة SUV عائلية وتنتشر بكثرة في أسواق الخليج العربي بالتحديد ، وتحمل هذه السيارة اليابانية لقب بطل الدروب في منطقتنا العربية ، كونها قادرة على اقتحام أصعب الطرق الوعرة إلى جانب كونها سيارة عائلية عملية الاستخدام وتتسع لنقل 8 أشخاص على متنها .

موسوعة غينيس

وتتوفر سيارات نيسان باترول 2018 بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك V6 سعة 4 لترات يولد قوة 275 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من سبع سرعات أو قير يدوي من خمس سرعات .
  • محرك V8 سعة 5.6 لتر بتنفس طبيعي بقوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 7 سرعات .
  • محرك V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران متوفر فقط على سيارة نيسان باترول نيسمو 2018 ، نسخة الأداء العالي ، يتصل هذا المحرك بـ قير اوتوماتيكي من سبع سرعات حصل على تحديثات واضحة بالنسبة لسرعة التبديل .

وسبق وقام فريقنا في عرب جي تي  في إحدى حلقات برنامج راس بـ راس بتحدي بين باترول ومنافستها الشديدة تويوتا لاندكروزر ، يمكنكم مشاهدة الحلقة من جديد هنا بالضغط على باترول X لاندكروزر .

ملاحظة : تعرف على أسعار ومواصفات بطل الدروب سيارة نيسان باترول 2018 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.