سيارة ارتيون 2021 من شركة VW حصلت على هذه التجديدات

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة ارتيون 2021 التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي على الانترنت من قبل شركة فولكس فاجن الألمانية .

نود في البداية تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة طراز ارتيون قبل هذه التجديدة ، وأخبرناكم أن هذه السيارة الألمانية تعتبر بديلة عن سيارة فولكس فاجن سي سي ، وتم إطلاقها للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2017 .

حصلت واجهة سيارة VW على واجهة أمامية معدلة بشكل بسيط تتضمن الشعار الجديد للشركة ، وتتميز بشريط ضوء جديد يربط المصابيح الأمامية بشكل مرئي ، التغييرات الإضافية محدودة وتتضمن المزيد من الكروم عند فتحات التهوية ، ويوجد مشتت هواء خلفي جديد .

مجموعة صور سيارة ارتيون 2021 المجددة :

الفئات المتوفرة من سيارت فولكس فاجن ارتيون :

  • ارتيون SE .
  • ارتيون SEL .
  • ارتيون R Line .
  • ارتيون SEL R Line .

حصلت داخلية هذه السيارة على لوحة عدادت معدلة ، ولكن التغييرات أيضاً كانت متواضعة في المقصورة ، وتتضمن عجلة قيادة جديدة ةأزرار محدثة لنظام التحكم في المناخ .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة ارتيون 2021 :

محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 268 حصان (272 حصان أوروبي PS) و 349 نيوتن.متر من عزم الدوران .

أما سيارة فولكس فاجن ارتيون ار لاين فيصدر من قلبها النابض قوة 316 حصان (320 حصان أوروبي PS) .

يتصل القلب النابض في هذه السيارة الألمانة مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتأتي بشكل قياسي مع نظام دفع أمامي للعجلات ويمكن طلبها مع نظام 4 موشن للدفع الكلي للعجلات .

كما أصبحت أجدد سيارات فولكس فاجن 2021 تتوفر باصدار هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي (plug-in hybrid) يولدان معاً قوة 215 حصان (218 حصان أوروبي PS) .

ستصل سيارة ارتيون 2021 إلى الأسواق العالمية خلال شهر نوفمبر ، ومن المرجح أن يبدأ سعر ارتيون الجديدة من 37,015 دولار أمريكي أي ما يعادل 138,806 ريال سعودي .

ومن باب المعرفة تنافس سيارة فولكس فاجن ارتيون كلاً من ؛ بي ام دبليو 4 سيرز جران كوبيه ، و كيا ستينجر ، و جينيسيس G70.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.