سيارة بأربعة أبواب مازالت ضمن تفكير بوغاتي المستقبلي

سيارة بوغاتي جديدة بأربعة أبواب ، قد تكون السيارة البديلة عن تشيرون !

سبق وزودناكم أعزاءنا المتابعين بأخبارعن بديلة أسطورة السرعة الحالية بوغاتي تشيرون – Bugatti Chiron ، واليوم سنضيف لكم متابعي عرب جي تي معلومات جديدة تتعلق بهذه السيارة الخارقة القادمة.

وفقاً لما أعلنت به شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ستبدأ في عام 2018 القادم بالتخطيط للطراز البديل عن تشيرون، وستكون هذه السيارة صاروخية بدون أي شك.

وكما قال السيد وولفغانغ دورهيمير، رئيس شركة بوغاتي ، “ستبقى سيارة تشيرون لفترة من الوقت ، وسيكون العام القادم عبارة عن مرحلة أولية لما قبل تطوير وبناء الطراز الخارق البديل عنها، وسيتم من خلال هذه المرحلة عرض الأفكار المتطورة قبل تنفيذها واختبارها، وأكد أن فكرة إنتاج سيارة بوغاتي مزودة بأربعة أبواب لم يتم قتلها حتى الآن”.

بوغاتي

سيارة بوغاتي جديدة : جاليبر الاختبارية

وفقاً لمعلومات سابقة كشف عنها وولفغانغ دورهيمير ، قد تكون السيارة الخارقة القادمة في المستقبل كبديلة عن تشيرون مزودة بمحرك كهربائي، لتكون سيارة بوغاتي جديدة بالكامل تعمل بنظام هجين يعتمد على محرك بنزين ومحركات كهربائية مازال من المبكر معرفة عددها.

ويرجح أن تظهر هذه الأسطورة القادمة خلال عام 2024 إن شاء الله، إذا سارت الخطة كما هو متوقع.

يجدر الإشارة إلى أن الشركة الفرنسية باعت حتى الآن 300 نسخة من طراز تشيرون من أصل 500 سيارة سيتم صنعها، وسيتم سنوياً إنتاج 70 نسخة من طراز تشيرون، وتستغرق عملية بناء كل سيارة تشيرون من الصفر إلى شكلها النهائي 6 أشهر، لتتم عملية صنع جميع السيارات خلال مدة تزيد عن 7 سنوات.

وكما سبق وعرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصل رجل الأعمال السعودي وسائق الراليات يزيد الراجحي على سيارة تشيرون التي تحمل الرقم 1 من أصل 500 بداية شهر أغسطس الجاري.

بوغاتي

أجدد سيارات يزيد الراجحي

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الخارقة البديلة عن فيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 13.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 420 كم/س، وتحتاج هذه السيارة لأقل من دقيقة لتتسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) وتتوقف بعد ذلك.

يزيد سعر سيارة تشيرون عن عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي.

بوغاتي

حالما تتوفر لدينا معلومات جديدة عن سيارة بوغاتي جديدة قادمة في المستقبل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة بوغاتي جاليبر الاختبارية المزودة بأربعة أبواب التي ظهرت سابقاً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2009.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سيارة بأربعة أبواب مازالت ضمن تفكير بوغاتي المستقبلي

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي