سيارة برونكو الجديدة من فورد تعلن الحرب رسمياً على رانجلر مع هذا السعر والمواصفات

منذ ساعات قليلة تم الكشف رسمياً عن سيارة برونكو الجديدة من شركة فورد الأمريكية ، بعد طول تشويق وانتظار لنعرفكم اليوم على هذه السيارة المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

مثلما وضحت الصور التجسسية السابقة والصور المسربة حصلت فورد برونكو 2021 على تصميمي خارجي صندوي الشكل ، كما أنها تمتلك هيكل فوق الإطار مما يؤكد أنها تعتمد على شاصي صلب للغاية .

 تتوفر سيارة فورد بورنكو – Ford Bronco بثلاثة فئات :

  • نسخة البابين .
  • نسخة الأربعة أبواب .
  • نسخة رياضية تحمل اسم فورد برونكو سبورت .

تحمل فورد برونكو 2021 تصميم خارجي عصري وجميل يحمل ملامح مستوحاه من طراز برونكو القديم ، ولكنها من الداخل زودت بـ أجدد تقنيات التي توفرها شركة فورد في سياراتها الجديدة  ، كونها ستخوض تحدي ومنافسة شرسة ضد سيارة جيب رانجلر بالتحديد .

وتستطيع برونكو 2021 الخوص في المياة حتى عمق 851 ملم (33.5 إنش) ، كما من الممكن طلبها بشكل اختياري مع جنوط قياس 35 إنش التي تتوفر لأول مرة بشكل إنتاجي على هذه الفئة من السيارات بعيداً عن عالم شركات التعديل ، تأتي هذه السيارة مع أبواب بلا إطار قابلة للإزالة بسهولة بعد فك الأقفال .

مجموعة صور سيارة برونكو الجديدة :

تمتلك هذه السيارة الجديدة المخصصة لاقتحام الطرق الوعرة داخلية مقاومة للمياة تحمل ملامح مستوحاة من برونكو القديمة من خلال بعض اللمسات الكلاسيكية ، ولكنها تدعم أحدث التقنيات من خلال شاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش أساسية أو حجمها 12 إنش اختيارية في الفئات العليا ، ولوحة عدادات رقمية ، وتأتي مع نظام سينك 4 – Sync 4 الأجدد من شركة فورد ، كما حصلت الداخلية على مجموعة من الأزرار ، وتمتلك كاميرا 360 درجة ، وهي مزودة بـ 7 وضعيات للقيادة تناسب كافة التضاريس والأوضاع .

شاهد الفيديو :

خيارات المحركات المتوفرة على فورد برونكو 2021 :

  • محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر يصدر منه قوة 270 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 2.7 لتر يولد قوة 310 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تتصل مع قير عادي من 7 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل السيارة بنظام دفع رباعي 4X4 .

تمتلك برونكو 2021 نظام Trail Toolbox الذي يوفر قدرات تساعد باخراج السيارة من الطرق الوعرة من خلال المحافظة على المسار والتوجيه والتحرك فوق الصخور .

بدون أي شك ستتوفر خيارات متنوعة من قطع واكسسوارات سيارات فورد برونكو ، تتضمن مصدات من الفولاذ مع ونش قطر ، ورفارف تحميل على السقف ، وأشرطة ضوئية LED .

سيبدأ سعر فورد برونكو 2021 بنسختها القياسية المزودة بمحرك 4 سلندر في السوق الأمريكي من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي .

ستتوفر سيارة برونكو الجديدة للبيع لدى وكلاء فورد خلال الربيع القادم من عام 2021 إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.