سيارة تراكهواك 2018 القوية جداً تظهر على أرض الواقع

بعد أن ظهرت على الشبكة العنكبوتية تم إطلاق نسخة تراكهواك – Trackhawk عالية الأداء من سيارة الـ SUV الأمريكية جيب جراند شيروكي منذ ساعات ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

من ناحية الهوية الخارجية لسيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018 فتمتلك مظهر خارجي شرس شبيه بنسخة SRT8 ولكنها تتميز بحصولها على فتحات تهوية أمامية أسفل الشبك ويوجد المزيد من مداخل الهواء أسفل الصادم الأمامي، وبالإضافة لذلك حصلت على اربعة مخارج للعادم سوداء اللون وزودت بالتأكيد بشعاري Trackhawk من الخلف و Supercharged على الأبواب، وبالتأكيد زودت هذه السيارة على إطارات كبيرة قياس 20 إنش تتناسب مع هويتها الرياضية.

تراكهواك

جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018

ميكانيكياً تعتمد سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك على محرك مستعار من سيارتي دودج تشارجر اس ار تي هيلكات و دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 707 حصان و 874 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 11,6 ثانية.

حصلت سيارة تراكهواك على مكابح ربيمبو عالية الأداء تمكنها من التوقف أثناء سيرها بسرعة 100 كم/س خلال مسافة 34.7 متر.

تراكهواك

سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك من الداخل

وعمل الصانع الأمريكي على تقليل وزن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك بمقدار 227 كيلوغرام (500 باوند) مقارنة مع نسخة SRT8 بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة في أجزائها.

مازالت جيب متحفظة حتى الآن على سعر جراند شيروكي تراكهواك 2018 التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الجاري إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع