سيارة تويوتا كامري 2020 تظهر بالاصدار الحصري الروسي S-Edition

في موطن سيارات لادا تم إطلاق نسخة S-Edition الحصرية للسوق الروسي من سيارة تويوتا كامري 2020 اليابانية ، وبالرغم من أن هذا الاصدار الخاص من سيارة السيدان لن يصل إلى أسواقنا العربية إلا أننا سنتحدث عنه في هذا الخبر .

قبل كل شيء هذه آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تويوتا اليابانية المتوفرة في أسواق منطقتنا :

تويوتا سوبرا تعود بعد 17 سنة من الانقطاع .

تويوتا لاندكروزر 2020 حصلت على هذه التحديثات .

اعرف مميزات وعيوب سيارة تويوتا راف 4 هايبرد 2019 .

أما الآن لنعود ونتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن نسخة S-Edition من سيارة تويوتا كامري 2020 التي ستباع في روسيا فقط ، يتميز هذا الاصدار الحصري من الخارج بتوفره بلونين معاً ليندمج الأبيض اللؤلؤي مع الأسود الذي يغطي سقف سيارة السيدان ، ومن الممكن طلب السيارة مع هيكل باللون الأسود فقط ، وهذه هي فقط خيارات الألوان المتوفرة .

تأتي كامري S-Edition مع جنوط قياس 18 إنش وتتوفر بخيارين من الألوان ، كما تتميز بلمسات خاصة على الصادمين الأمامي والخلفي تتضمن لمسات بسيطة باللون الأحمر ، وتأتي من الخلف مع شعار S-Edition على الصندوق الخلفي .

وصولاً إلى داخلية هذا الاصداؤ الخاص من كامري موديل 2020 ستأتي مع مقاعد رياضية أمامية ، ونلاحظ وجود لمسات حمراء واضحة على مقصورة السيارة .

شاهدوا صور تويوتا كامري 2020 الجديدة عبر هذا المقال

ميكانيكياً لم تحصل نسخة S-Edition من سيارة تويوتا كامري 2020 على أي شيء يميزها ، فهي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 181 حصان و 231 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتعمل السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات .

حصلت هذه السيارة على نظام سلامة وأمان من مجموعة Toyota Safety Sense ، ومجموعة Winter Comfort للتدفئة بما أن هذه السيارة ستعيش في روسيا المتجمدة .

من باب المعرفة سيبدأ سعر كامري اس ايديشن في روسيا من 2,104,000 روبل روسي أي ما يعادل 33,500 دولار أمريكي أو 125,625 ريال سعودي .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا المفصل لـ تويوتا كامري سبورت برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.