سيارة تويوتا كراون 2019 الفاخرة تكشف عن نفسها بشكلها الجديد كلياً

بعد أن عرفناكم على سعر تويوتا سنشري 2018 التي تعتبر أغلى سيارات تويوتا الجديدة وتقدم بدون أي شك فهي رفاهية عالية مستلهمة من عالم قصور رولز رويس ، سنزودكم اليوم بأول صور لـ سيارة تويوتا كراون 2019 الجديدة كلياً .

يعتبر هذا أعزاءنا متابعي عرب جي تي الجيل الـ 15 من سيارة السيدان اليابانية الفخمة تويوتا كراون – Toyota Crown ، وتم إطلاق أجدد سيارات تويوتا هذه في حدث خاص أقيم في طوكيو بوطنها الأم اليابان .

وكما توقعنا مهدت سيارة تويوتا كروان الاختبارية التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارة لتصميم سيارة تويوتا كراون 2019 الجديدة كلياً ، فالنسخة الإنتاجية شبه متطابقة مع السيارة الإنتاجية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

تويوتا كراون موديل 2019
تويوتا كراون موديل 2019

اعتمدت سيارة كراون موديل 2019 على قاعدة عجلات TNGA المستخدمة في العديد من سيارات تويوتا الجديدة من ضمنها تويوتا كامري و تويوتا افالون ، مما وفر طول إضافي للسيارة وإنعكس هذا على حجم المقصورة الداخلية التي ستوفر راحة أكبر وبالتحديد لمساحة أقدام ركاب المقاعد الخلفية .

وزودت سيارة تويوتا كراون موديل 2019 على نظام DCM – اختصار data communication module – المتطور الخاص بالإتصال الالكتروني بالبيانات ، ليكون الجيل الـ 15 من هذا الطراز ضمن الجيل الأول من السيارات المتصلة ، وهذا النظام متوفر بشكل قياسي .

وكما ذكرنا قبل قليل داخلية الجيل الجديد من تويوتا كراون حصلت على مساحة إضافية ، كما تم كسوتها بمواد أعلى جودة ، وحصلت على شاشة مزدوجة ؛ شاشة مركزية و شاشة للتحكم بالمناخ و الصوت .

داخلية تويوتا كراون 2019
داخلية تويوتا كراون 2019

خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة تويوتا كراون موديل 2019 كالتالي :

  • محرك بنزين سعة لترين مع توربو يولد قوة 245 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • خيار هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2.5 لتر و محرك كهربائي يستمد طاقته من بطارية ليثيوم ايون ، ليولد المحركين معاً قوة 226 حصان .
  • خيار هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 3.5 لتر و محرك كهربائي يستمد طاقته من بطارية ليثيوم ايون ، ليولد المحركين معاً قوة 259 حصان .
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.