سيارة جيلي جديدة تعتمد على قاعدة عجلات مستعارة من فولفو

بدون أي شك شهدت فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019 المقام حالياً على إطلاق سيارة جيلي جديدة ، ونحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة اختبارية تمهد الطريق وترسم مستقبل سيارات جيلي إنتاجية جديدة كلياً قادمة قريباً إن شاء الله .

حملت سيارة جيلي الاختبارية الجديدة اسم بريفيس – Preface ، ما يعني بلغتنا العربية “مقدمة” ،  واستفادت هذه السيارة الصينية من قيام شركة جيلي بشراء الصانع السويدي فولفو – Volvo منذ عام 2010 ، لتعتمد أجدد سيارات جيلي الاختبارية على قاعدة عجلات مستعارة من سيارات فولفو ، وهي منصة CMA .

يبدو أن سيارة جيلي بريفيس الاختبارية تظهر خطة صانع السيارات الصينية بإنتاجي سيارات أكثر رقياً وفخامة في المستقبل القريب مما سيسهل من عملية انتشار سيارات Geely في الأسواق العالمية .

سيارة جيلي جديدة

تمثل السيارة الاختبارية الجديدة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر طراز اختبار من فئة سيارة سيدان رياضية فاخرة تعطي لمحة مستقبلية مشرقة ، تمتلك سيارة بريفيس الزرقاء اللون واجهة أمامية مع شبك كبير تحيط به مصابيح عصرية التصميم مزودة بأضواء LED أسفلهم صادم يحتوي على فتحات تهوية ، كما حصلت مقدمة هذه السيارة على غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة مما يؤكد توفير قدر جيد جداً من الديناميكية في تصميم سيارة جيلي الاختبارية هذه .

من الجوانب نتأكد أن هذه سيارة اختبارية غير مخصصة للإنتاج التجاري مع أربعة أبواب تنفتح بالاتجاهات المتعاكسة واطارات عريضة ، ويكتمل التصميم الأنيق والبسيط مع لمسات الكروم على السيارة من الخلف .

داخلية جيلي

وصولاً إلى داخلية سيارة جيلي بريفيس نلاحظ الأناقة المناسبة لسيارة اختبارية مع لمسات برونزية ومقود سداسي الأضلاع ، وشاشاتين وعدد يكاد لا يلاحظ من الأزرار .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية عن ميكانيك هذه السيارة الاختبارية ولكننا نعلم أنها كهربائية بالكامل .

يجدر الإشارة إلى أن قاعدة العجلات التي تعتمد عليها هذه السيارة هي نفسها المستخدمة في سيارة فولفو XC40 ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة كريم ديب المفصلة لها أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

شاركونا رأيكم بتصميم أجدد سيارة صينية اختبارية عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.