سيارة جينيسيس بنكهة النعناع عبارة عن هونداي فولستر مستقبلية فاخرة

ظهرت سيارة جينيسيس مينت – Genesis Mint الاختبارية ولأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 المقام حالياً في أمريكيا .

فور إلقاء نظره على أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية علمنا أن هذه السيارة الجديدة تمهد الطريق نحو سيارة جينيسيس هاتشباك إنتاجية قادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

وكما هو واضح لنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدو أن جينيسيس مينت عبارة عن سيارة اختبارية بنفس فئة هونداي فولستر الإنتاجية الحالية ولكنها مستقبلية وفخمة أكثر بدون أي شك .

جينيسيس مينت

اسم السيارة الاختبارية هذه Mint ، الذي يعني النعناع بلغتنا العربية ، مستمد من اللون الأخضر الذي غطى الهيكل الخارجي لهذه السيارة الكورية ، أما بالنسبة للتصميم الخارجي فتبدو سيارة جينيسيس مينت مستقبلية للغاية مع مصابيح مميزة للغاية مزودة بـ أضواء LED وخطوط حادة مع صادم عريض ، وتكشف هذه السيارة الاختبارية على الفور أنها سيارة كهربائية بالكامل كونها تفتقر لفتحات التهوية والتبريد .

جوانب سيارة مينت لا تمتلك مرايا جانبية وحصلت على اطارات عريضة تليق بكونها غير مخصصة للإنتاج التجاري ، والمميز للغاية في هذه السيارة المستقبلية هو أبوابها فرغم صغر حجمها إلى أنها مزودة بـ 4 أبواب ، الأمامية تفتح بشكل متعارف عليها في جميع السيارات ، ولكن الأبواب الخلفية تبدو صغيرة جداً وتنفتح للأعلى بشكل غير عملي مناسب فقط لسيارة مخصصة لجذب الأنظار بعيداً عن سيارات الإنتاج التجاري ، توصح هذه الأبواب الخلفية عندما تنفتح للأعلى إلى مساحة التخزين كون السيارة مزودة فقط بمقعدين للسائق ومرافقة .

جينيسيس جديدة

سيارة جينيسيس الاختبارية هذه حصلت على سقف بانورامي ، أما شكل من الخلف فهو مناسب لمركبة فضاء مع مصابيح مستقبلية الشكل متصلة مع بعضها البعض بشكل ممتد ، وحصلت السيارة الاختبارية على شعار جينيسيس مضيء .

المستقبل لا يظهره فقط تصميم هيكل هذه السيارة الاختبارية الجديدة بل داخليتها أيضاً التي حصلت على كسوة جلدية بلون بني مميز يظهر فخامة ومستقبلية ، وتميزت سيارة جينيسيس مينت بحصولها على مقود مستطيل تتوسطه شاشة وتحيط به 6 شاشات صغيرة دائرية الشكل ضمن تصميم بسيط وأنيق ومستقبلي جداً .

سيارة بانوراما

رغم تحفظ الصانع الكوري الذي يمثل علامة سيارات فارهة منفصلة عن شركة هونداي على المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة جينيسيس مينت الاختبارة الكهربائية بالكامل ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن هذه السيارة تستطيع قطع مسافة تصل إلى 322 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

شاركونا رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية الكورية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.