سيارة رئيس شركة تويوتا ليست الوحيدة في العالم

زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً بفيديو جديد يوضح رئيس شركة تويوتا وهو يتنقل على متن أفخم سيارات تويوتا التي تعتقد نفسها منافسة لسيارات رولز رويس الانجليزية الفاخرة .

وكما ذكرنا سابقاً رئيس شركة تويوتا السيد اكيو تويودا – Akio Toyoda على متن سيارة تويوتا سنشري نسخة GRMN الخاصة الوحيدة في العالم ذات اللون الأبيض ، ولكن سيارة تويوتا سنشري GRMN لن تبقى وحيدة لا مثيل لها في العالم من بعد اليوم ، حيث وثقت فعاليات معرض طوكيو اوتو صالون للسيارات مؤخراً إطلاق نسخة ثانية سوداء اللون من الإصدار الحصري GRMN الخاص بأفخم سيارات تويوتا .

سيارات تويوتا 2019

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد هل ستكون سيارة تويوتا سنشري جيرمن – Toyota Century GRMN السوداء اللون الجديدة أيضاً من ملك رئيس شركة تويوتا !!! ليكون السيارتين الخاصتين لتنقل السيد اكيو تويودا .

وأخبرناكم سابقاً أن سيارة تويوتا سنشري GRMN الخاصة ، التي يستخدمها رئيس شركة تويوتا التنفيذي ، تتميز بحصولها على على لمسات قليلة باللون الأحمر ، وحصلت أفخم سيارات تويوتا على جناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر ، كما أنها تسير على اطارات يوكوهاما مع ديسكات بريك بيضاء اللون ، وحصلت هذه النسخة الحصرية التي أصبح يوجد منها سيارتين فقط بصولها على تحسينات ميكانيكية مقارنة مع سيارات تويوتا سنشري 2018 الأساسي .

وبعيداً عن هذا الإصدار الحصري الذي يوجد منه حتى الآن سيارتين فقط ، يتوجب علينا تذكيركم أن سيارة تويوتا سنشري تمثل فئة مختلفة عن باقي سيارات تويوتا الإنتاجية ، فهي تمثل فئة سيارات فخمة للغاية لدرجة أنها تعتقد نفسها تستطيع منافسة سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة !!!

افخم سيارات تويوتا

سيارة سنشري 2019 تمثل الجيل الثالث والجديد كلياً من هذه السيارة اليابانية الفارهة ، وتعتمد ميكانيكياً على نظام هجين مكون من محركين ؛ محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 375 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومحرك كهربائي يولد قوة 221 حصان و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ليتمكن المحركين معاً من توليد قوة 425 حصان بعد احتساب القوة الضائعة بالتأكيد .

سيصنع من طراز تويوتا سنشري 2019 الأساسي 50 نسخة فقط بيعت جميعها ، مع العلم أن سعر السيارة الواحدة يبدأ من 178,183 دولار أمريكي أي ما يعادل 668,186 ريال سعودي في السوق الياباني .

Comments