سيارة رودستر متطورة قادمة مع تقنية اتصال 5 جي وأنظمة قيادة ذاتية

نشرت إم جي موتور – MG Motor الرسومات والتفاصيل الأوّلية لـ سيارة رودستر اختبارية جديدة كهربائية بالكامل ستحمل اسم MG Cyberster Concept ، التي تم تصميمها لتواكب العصر الجديد من القيادة الأنيقة والذكية التي يسعى إليها السائقون الشباب حول العالم .

ونحن نستعرض في هذا الخبر الصور التشويقية الأوليه لهذه السيارة الكهربائية ذات السقف المكشوف بنسختها الاختبارية القادمة قريباً من قبل شركة ام جي البريطانية المملوكة من قبل العملاق الصيني سايك موتور .

وعبر إدخال مفهوم مستقبلي وجديد كلّياً إلى السيارات الرياضية التقليدية مع قمرة القيادة الذكية وميّزة الاتصال عبر الإنترنت والتقنيات الكهربائية بالكامل ، فإن سيارة رودستر اختبارية جديدة ستستعرض توجه شركة MG البريطانية الصينية نحو تصنيع منتجات قيادة ذكية على تماس مباشر مع أحدث التقنيات المتطوّرة .

تتمتّع سيارة إم جي سايبرستر كونسبت – MG Cyberster Concept بتقنية الاتصالات 5 جي – 5G الأحدث وخصائص القيادة الذاتية من المستوى الثالث – Level 3 ، آخر يسمح بتحكم سائق بشري بحركة السيارة ومرخص رسمياً من قبل الحكومات ليتم استخدامه في سيارات إنتاجية ، ولقد تم تطويره من قبل الشركة الأم سايك موتور – SAIC Motor التي تُعتبَر رائدة دولياً في مجال الطاقة الجديدة وتقنيات التشبيك الذكي بعالم السيارات .

من باب التذكير وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارة اختبارية جديدة قديمة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا عليكم مؤخراً فيديو يكشف عن خلاصة اختبار قيادتنا لـ سيارات MG الجديدة ذات الأسعار المنافسة في حلقة واحدة .

سيتم نشر تفاصيل إضافية حول إم جي سايبرستر كونسبت التي تمثل فئة سيارة رودستر اختبارية جديدة تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية في وقت لاحق إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.