سيارة رياضية خارقة جديدة ستخيف بوغاتي و كوينيجسيج بدون أي شك

سنتحدث اليوم عن سيارة رياضية خارقة جديدة ستخيف بوغاتي و كوينيجسيج بدون أي شك تحمل هذه السيارة الجديدة اسم ميلان ريد – Milan Red .

ميلان ريد سيارة رياضية خارقة نمساوية الصنع تبلغ قوتها 1,306 حصان ، وتحمل تصميم خارجي هجومي مميز للغاية ، كما أنها ستتوفر بشكل نادر للغاية  مع 99 نسخة فقط في العالم مما سيزيد قيمتها .

الشكل الخارجي لهذه السيارة الجديدة يظهر هوية فضائية وبالتحديد واجهتها الأمامية المنتفخة بشكل عجيب والتي تحتوي بالتأكيد على أضواء LED ولكن تصميمها غائر بشكل يتجانح مع صادمها الأمامي العجيب الشكل ، وزودت سيارة ميلان ريد بـ زجاد أمامي انسيابي التصميم ، ومن الجوانب زودت أجدد سيارة رياضية خارقة بفتحات تهوية كبيرة وبـ اطارات كبيرة تحيط بها عجلات عريضة .

سيارة ميلان ريد

ومن الخلف يكتمل التصميم العجيب لـ Milan Red  مع زجاج خلفي بتصميم يحجب الرؤية بالتأكيد ليعتمد السائق على الكاميرات والحسسات فقط ، وحصلت السيارة على أضواء خلفية شكلها عجيب ومشتت هواء رياضي متوحش و 4 مخارج للعادم متجمعة في المنتصف كما يوضح التصميم جناح مدمج بشكل غريب للغاية لتوفر السيارة ايروديناميكية هوائية عالية .

حصلت هذه السيارة الخارقة على مكابح كاربون سيراميك – carbon ceramic brakes من صنع شركة بريمبو ، قياس 15.4 إنش في الأمام و 15 إنش في الخلف مع 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف .

من ناحية الأبعاد الخارجي لهذه السيارة السريعة ، يبلغ طولها 4,741 ملم ، وارتفاعها 1,197 ملم ، وعرضها 2,156 ملم ، وتعتمد على قاعدة عجلات طولها 2,750 ملم ، أما وزن سيارة Milan Red فيبلغ 1,300 كيلوغرام .

سيارة رياضية خارقة

ميكانيكياً تعتمد أجدد سيارة رياضية خارقة على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع 4 شواحن توربينية يولد قوة 1,306 حصان و 1,400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق ، وتعمل السيارة بنظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.47 ثانية ، ومن 0 إلى 100 كم/س في 5.46 ثانية ، ومن 0 إلى 300 كم/س في 9.98 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 400 كم/س .

وبما أننا نتحدث عن سيارة رياضية خارقة ستنافس سيارات بوغاتي و كوينيجسيج و باغاني ، فبالتأكيد ثمنها أمر مهم للغاية ، سيبدأ سعر Milan Red من 2.33 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,737,500 ريال سعودي ، وهناك معلومات تشير إلى أن هناك 18 نسخة تم حجزهم من هذا الطراز الخارق الجديد قبل صنعهم .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

سيارة رياضية خارقة جديدة ستخيف بوغاتي و كوينيجسيج بدون أي شك

بواسطة عرب جي تي