سيارة سوناتا 2020 الجديدة هل ستنضم إلى قائمة سيارات دفع رباعي

هل ستنضم سيارة سوناتا 2020 الجديدة كلياً بإحدى نسخها إلى قائمة سيارات دفع رباعي ؟؟؟ لتنافس بجذب فئة جديدة من العملاء الراغبين بإمتلاك سيارة سيدان تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

بعد أن عرفناكم على مواصفات هونداي سوناتا – Hyundai Sonata في جيلها الجديد كلياً ، حصل فريقنا في عرب جي تي على تقارير صحفية ترجح انضمام نسخة من سيارة سوناتا 2020 إلى قائمة سيارات دفع رباعي لتنافس بشكل أقوى في الأسواق العالمية .

وفقاً لما تم نشره مؤخراً من قبل موقع CNET وبالاعتماد على تصريحات أدلى بها السيد Young Kim ، رئيس قسم المنتجات في شركة هونداي الكورية ، عندما تم سأله عن احتمال توفر نسخة دفع رباعي للعجلات من سيارات هيونداي سوناتا 2020 وبالتحديد من أجل السوق الأمريكي ، كانت الإجابة ” نحن نفكر ونبحث في الوقت الراهن على توفير سيارة سوناتا 2020 تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من أجل سوق امريكا “.

هونداي سوناتا 2020

ولم لا يعلم يعتمد الجيل الثامن والجديد من سيارات سوناتا 2020 على قاعدة عجلات جديدة كلياً تحمل اسم N3 وبالرغم من أن طراز سوناتا يعمل على نظام دفع أمامي للعجلات إلا أن قاعدة العجلات الجديدة هذه تتناسب مع سيارات SUV جديدة سيتم إطلاقها من قبل هونداي في المستقبل ، مما يؤكد أن شاصي سيارة سوناتا 2020 قادرة على توفير نسخة منها قادرة أن تنضم إلى قائمة سيارات دفع رباعي .

وإذا تم بالفعل توفير سيارة دفع رباعي من هيونداي سوناتا ستحتدم المنافسة بينها وبين سيارات ؛ نيسان التيما 2019 ، و سوبارو ليجاسي القادمة ، وسترضي سيارة الدفع الرباعي بالتحديد فئة العملاء المتواجدين في أماكن باردة .

2020-hyundai-sonata

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي عرفكم مؤخراً على مواصفات سيارات هونداي سوناتا 2020 العالمية ، حيث ستتوفر السيارة بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك T-GDI مكون من 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 180 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك GDI مكون من 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع حقن مباشر للوقود يولد قوة 191 حصان و 254 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

سوناتا جديدة من الداخل

ومازل سعر سيارة سوناتا 2020 غامضماً حتى الآن ، ولكننا نعلم أنها ستتوفر للبيع في الأسواق العالمي خلال النصف الثاني من العام الجاري إن شاء الله .

نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.