سيارة صينية جديدة من GAC تمتلك تصميماً مستقبلياً

طلت علينا مؤخراً سيارة صينية جديدة ضمن مرحلة اختبارية قدمتها شركة GAC ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حملت اسم Enverge ، لتقدم لمحة مستقبلية أولية لتصميم سيارة كروس أوفر إنتاجية قادمة تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية .

وفور إطلاق سيارة GAC Enverge الاختبارية صرح الصانع الصيني أن هذه السيارة الاختبارية تعطي فكرة عن سيارة صينية جديدة تتوفر بشكل إنتاج تجاري قادمة قريباً وتستهدف فئة الشباب في معظم أنحاء الحالم وستركز بالتحديد على السوق الأمريكي إن شاء الله .

التصميم الخارجي لأجدد سيارة صينية اختبارية يبدو مستقبلياً مع واجهة أمامية تحمل هوية هجومية يتوسطهر شعار شركة GAC وتحيط به مصابيح رفيعة مستقبلية التصميم وحصلت على صادم أمامي عريض يحتوي من الجوانب على فتحات .

ومن الجوانب حصلت هذه الـ سيارة صينية جديدة على بابين مميزين للغاية ينفتحان للأعلى مثل الأجنحة رغم طولها بما أننا نتحدث عن سيارة كروس أوفر كوبيه ، وزودت سيارة GAC Enverge الاختبارية على إطارات كبيرة محاطة بعجلات ضخمة ، وصولاً إلى الخلف يكتمل التصميم المشابهة لمقدمة السيارة .

داخلية أجدد سيارة صينية تليق بكونها اختبارية فهي مزودة بمقود يليق بمركبة فضاء وبمقاعد عجيبة التصميم وبالعديد من الشاشات وتخلت المقصورة بالتأكيد عن الأزرار .

ميكانيكياً تعتمد سيارة GCA Enverge الاختبارية الجديدة كما ذكرنا في الأعلى على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من بطارية حجمها 71 كيلوواط لتوفر قوة 240 حصان لهذه السيارة الصينية ، مما يمكنها من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 4.5 ثانية وهو تسارع جيد جداً ، وتبلغ سرعتها القصوى 160 كم/س ، ويمكن لهذه السيارة الاختبارية قطع مسافة 595 كم (370 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وفقاً للمعلومات المتوفر لفريقنا في عرب جي تي يتوقع أن تتوفر سيارة GCA Enverge بشكل إنتاج تجاري في عام 2019 إن شاء الله .

يجدر الإشارة إلى أن شركة GCA تأسست في عام 1997 وتمكنت خلال العام الماضي فقط ببيع 500 ألف نسخة من سياراتها في السوق الصيني فقط .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية الصينية الصنع ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.