سيارة غولف GTI 2021 الجديدة كلياً ظهرت وأخيراً بشكل رسمي على الانترنت

قبل أيام من إنطلاق فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 في سويسرا تم الكشف عن سيارة غولف GTI 2021 الجديدة كلياً على الانترنت ، قبل أن تتواجد هذه النسخة من سيارة الهاتشباك في جيلها الثامن والجديد بالكامل على منصة سيارات VW الألمانية في معرض السيارات العالمي .

وقبل كل شيء نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أن سبق وعرفناكم على سيارة فولكس فاجن جولف 2020 الجديدة بالكامل عندما تم إطلاقها بشكل رسمي خلال شهر أكتوبر الماضي من عام 2019 ، وأخبارنكم في ذلك الوقت أنه تم الكشف عن 11 خيار من المحركات التي ستتوفر على هذه السيارة الألمانية تتضمن 5 فئات هجينة ، واليوم سنعرفكم على نسخة GTI من هذا الطراز الذي يعتبر من أهم سيارات شركة VW .

هذه هي مجموعة صور سيارة غولف GTI 2021 الجديدة بالكامل :

تتميز نسخة GTI من سيارات فولكس فاجن جولف MK8 من الخارج بحصولها على واجة أمامية تحمل شعار GTI كما أنها زودت بصادم عريض يحتوي على شبك أسود بتصميم كبير وممتد يخفي خلفه مصابيح الضباب ضمن تصميم شبابي أنيق ومميز ، وهناك لمسات حمراء اللون حول المصابيح الأمامية التي تتضمن شريط ممتد حتى شعار VW .

وبدون أي شك لاحظم جنوط هذه السيارة المختلفة عن الطراز الأساسي مع تصميم من 5 أذرع يخفي خلفه بريك كاليبر باللون الأحمر .

ومن الخلف تأتي سيارة غولف GTI 2021 مع أضواء LED بتصميم أنيق ومميز ومخرجين من العادم مع لمسات باللون الأسود المطفي .

ميكانيك سيارة جولف GTI MK8 الجديدة بالكامل :

تعتمد هذه النسخة من سيارات غولف MK8 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 242 حصان (245 حصان أوروبي PS) و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بشكل قياسي مع قير عادي التبديل من 6 سرعات ، ويمكن طلبها مع قير اوتوماتيكي DSG من 7 سرعات دبل كلتش .

داخلية هذه السيارة الألمانية مع نظام ترفيهي جديدة يعمل من خلال شاشة قياس 10 إنش ، وتمتلك السيارة لوحة عدادات رقمية .

كانت هذه معلومات أولية عن سيارة غولف GTI 2021 الجديدة كلياً ، وسنعرفكم عليها عن قرب خلال الأسبوع القادم عندما يلتقي بها زميلينا صهيب شعشاعة كريم ديب ضمن فعاليات معرض جنيف 2020 في سويسرا إن شاء الله .

من باب التذكير : هؤلاء الفائزين بتحدي نجوم فولكس واغن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.