اختبار دريفت أفضل طريقة للكشف عن سيارة فورد رياضية بقوة 1,400 حصان

بعد مرور يوم على التشويقات التي قدمتها شركة فورد الأمريكية بشكل رسمي على حسابتها في الفيس بوك والتويتر ، شهد مساء أمس على إطلاق سيارة فورد رياضية بقوة 1,400 حصان بطريقة حماسية للغاية .

اختبار دريفت على الحلبة برفقة مجموعة من سيارات موستنج المزودة والمخصصة لاستعراض برفقة أمهر السائقين كانت الطريقة الأمثل للكشف عن سيارة فورد موستنج ماك اي 1400 – Ford Mustang Mach E 1400 الكهربائية الجديدة المخصصة للسباقات .

وقامت فورد بيرفورمانس بـ نشر فيديو جديد على موقع اليوتيوب حماسي للغاية يظهر نتيجة جلوس السائق الشهير فون جيتين جونيور – Vaughn Gittin Jr خلف مقود سيارة فورد رياضية بقوة 1,400 حصان ليستعرض على الحلبة :

يظهر الفيديو استعراض دريفت قامت به سيارة السابقات الجديدة فورد موستنج ماك اي 1400 التي ستشارك قريباً في تحديات ناسكار .

شارك ضمن هذا الاستعراض السائقين المحترفين الآخرين ؛ كين بلوك ، و هايلي ديغان ، و جوي لوغانو ، و تشيلسي دينوفا ، الذين استعرضوا على متن سيارات موستنج الشهيرة الأخرى ؛ فورد ناسكار موستنج 2019 ، و موستنج شيلبي GT350R ، و موستنج RTR 2020 ، و فورد موستنج Hoonicorn RTR V2 .

تعتبر فورد موستنج ماك اي 1400 نسخة خاصة مخصصة للسباقات تعتمد على طراز الكروس أوفر الكهربائية الجديد فورد موستنج ماك اي 2021 ، البعض يقول اسمها موستنج ماخ اي ، وهي سيارة كهربائية جديدة بالكامل ظهرت العام الماضي .

تعتمد سيارة السباق الكهربائية الجديدة على 7 محركات كهربائية ؛ 3 منها توفر الطاقة للمحور الأمامي ، و4 محركات للمحور الخلفي ، ويصدر من عملها معاً قوة 1,400 حصان ، وتمتلك هذه الموستنج الجديدة بطارية 56.8 كيلوواط مصنوعة من النيكل والمنجنيز والكوبلت تتم عملية تبريدها أثناء عملية الشحن مما يقلل المدة الزمنية التي تحتاجها السيارة وهي متصلة بالمقبس الكهربائية .

وكوننا نتحدث عن سيارة سباقات جديدة من فورد حصلت ماك اي 1400 على تركيز عالي في الديناميكية الهوائية مما أنتج أكثر من ألف كيلوغرام من القوة السفلية عند تحركها بسرعة 257 كم/س (160 ميل/س) .

تم التركيز في بناء سيارة فورد رياضية بقوة 1,400 حصان على تخفيض وزنها من خلال استخدام مادة ألياف عضوية التي تعتبر بديلة أخف وزناً من ألياف الكربون .

عشاق سيارات العضلات الأمريكية شاركونا رأيكم بصوت السيارة الكهربائية الجديدة التي تمتلك 7 محركات بقوة 1,400 حصان .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة شيلبي جي تي 500 الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.