سيارة فينير سوبر سبورت ستذهب إلى أمريكا بلون أبيض قطبي

من المقرر أن تعود سيارة فينير سوبر سبورت – Fenyr SuperSport المذهلة ، التي إنتجتها شركة W Motors اللبنانية التي تتخذ من دبي مقراً لها ، إلى أسبوع مونتيري للسيارات – Monterey Car Week في أمريكا خلال الأسبوع القادم من شهر أغسطس الجاري إن شاء الله .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن هذه السيارة الخارقة سبق وخضعت لاختبار زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة لتكون أول سيارة عربية الصنع نختبرها .

وستًعرض السيارة العربية هذه المرة ضمن فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات بلون الأبيض القطبي مع لمسات ذهبية ، حيث ستشارك سيارة فينير سوبر سبورت في سباق Fuel Run الشهير في الرابع عشر من أغسطس ، ويلي ذلك سباق The Quail في 16 أغسطس ، وكل من Concorso Italiano  و Exotics على Broadway في 17 أغسطس.

سيارة فينير سوبر سبورت

كما يُعرض النموذج نفسه المشارك في تشكيلة كاليفورنيا المثيرة حالياً في متحف Petersen Automotive Museum ، أحد أكبر متاحف السيارات في العالم وأكثرها شهرة ، والذي يقع في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .

تُعدّ سيارة فينير سوبر سبورت أحدث سيارات الهايبركار من W Motors التي يجري العمل على إطلاقها ، وتركز بشكل أساسي على الأداء والقوة والسرعة ، وباعتبارها نموذج رائع لسيارات الألياف الكربونية ، توازن بشكل مثالي بين هندسة الديناميكا الهوائية المتقدمة وجماليات شركة W Motors المذهلة ، وسيقتصر إنتاج هذا الطراز على 110 سيارة فقط ، بما في ذلك 10 إصدارات إطلاق خاصة ، وقد بيع آخر خمس سيارات منها لرجل أعمال ياباني في يوليو 2019 .

سيارة سريعة

المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة العربية كالتالي :

تعتمد على محرك 6 اسطوانات بشكل خطي سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 800 حصان و 980 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من سبع سرعات ثنائي الكلتش ، لتتمكن السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من الوصول إلى سعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.8 ثانية ، ، وتبلغ سرعتها القصوى 400 كم/س .

وسبق وأخبرناكم أن سعر سيارة فينير سوبر سبورت يبدأ من 1.4 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 5.25 مليون ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

سيارة فينير سوبر سبورت ستذهب إلى أمريكا بلون أبيض قطبي

بواسطة راشد ربيع