سيارة كاديلاك اسكاليد سبورت 2019 تعلن أنها ستصل إلى أسواقنا العربية

حدد موعد وصول سيارة كاديلاك اسكاليد سبورت 2019 الإصدار الحصري الخاص إلى أسواق الشرق الأوسط ، والذي سيشهده شهر يونيو القادم من عام 2019 الجاري إن شاء الله .

ولمن لا يذكر سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي مع سيارة كاديلاك اسكاليد 2019 نسخة سبورت عندما تم إطلاقها رسمياً لأول مرة في العالم ضمن معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، ويتألّق هذا الإصدار الجديد من سيارة الـ SUV الأمريكية العائلية الفاخرة كبيرة الحجم بمظهر حديث وجريء تسود فيه اللمسات الداكنة المميّزة .

يتوفر إصدار Sport Edition الجديد المعزَّز باللون الأسود على فئتي ؛ كاديلاك اسكاليد بريميوم لكجري ، و كاديلاك اسكاليد بلاتنيوم .

كاديلاك-اسكاليد-سبورت

وكما ذكرنا سابقاً اللمسات الخارجية المميزة على سيارة كاديلاك اسكاليد 2019 نسخة سبورت تتألق عبر تجهيزات خارجية باللون الأسود اللامع شاملة الشبك الأمامي ، وحواف النوافذ ، والحواف الجانبية للهيكل وغيرها العديد من التجهيزات ، بالإضافة إلى طلاء فريد بلون فضّي منتصف الليل Midnight Silver على الاطارات القياسية التي يبلغ حجمها 22 إنش .

وصولاً إلى داخلية إصدار Sport Edition من اسكاليد 2019 ، حصلت السيارة على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وتم تحديث نظام الترفيه والمعلومات ليدعم نظامي ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، وزودت بنظام صوتي Bose Centerpoint مكون من 16 سماعة ، ونظام تعليق مغناطيسي يوفر راحة أكبر للركاب .

اسكاليد-2019

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان ، لتتسارع السيارة الكبيرة الفاخرة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 6 ثوان ، وتأتي هذه النسخة الخاصة من السيارة الأمريكية بكونها متوفرة قياسياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

وكما هو حال باقي طرازات كاديلاك ، تتمتّع اسكاليد بأحدث نظام تجربة مستخدم ’كاديلاك‘ الذي يقدّم خيارات الاتصال والملاحة المدمَجة بميّزة بديهية مشابهة لعمل الهواتف الذكية.

كاديلاك-اسكاليد-سبورت-2019

من بين المزايا والخصائص الأخرى المتوفرة:

  • التحكّم المغناطيسي بالقيادة مع اختيار الوضعيات من قِبَل السائق
  • المساعدة الأوتوماتيكية بالركن
  • طي كامل منبسط لصفي المقاعد الثاني والثالث مع ميّزة الطي الكهربائي لصف المقاعد الثالث
  • مقاعد أمامية مدفّأة ومهوّأة مع مقاعد مريحة ومدفّأة في الصف الثاني
  • عجلة قيادة مدفّأة مغلّفة بالجلد مع إضافات خشبية
  • شاشة مدمَجة قياس 12.3 إنش مثبَّتة بشكل مائل مع مركز رقمي لمعلومات السائق يتميّز بالوضوح العالي
  • نظام صوت Bose® Centerpoint مع 16 مكبّراً للصوت
  • باب خلفي يفتح دون استخدام الأيدي ويضم شعار كاديلاك مضيء

سوف تصبح سيارة كاديلاك اسكاليد 2019 نسخة سبورت متوفرة للطلب في بدايات الفصل الأول من العام 2019 عبر وكلاء كاديلاك في كافة أنحاء الشرق الأوسط .

Comments are closed.