سيارة كيا كهربائية بتصميم ألماني تشوقنا قبل إطلاقها في جنيف

صورة وحيدة فقط جعلتنا نحبس أنفاسنا فنحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كيا كهربائية اختبارية ستكشف عن نفسها بشكل رسمي بداية الشهر القادم كما هو مقرر .

وعلى الرغم من عدم إعلان اسم سيارة كيا الغامضة هذه ، إلا أننا نعلم أن زميلنا صهيب شعشاعة سيلتقي إن شاء الله مع سيارة كيا كهربائية اختبارية جديدة عندما يتواجد في سويسرا ليغطي أهم الإطلاقات التي سيشهدها معرض جنيف للسيارات 2019 في 5 مارس القادم .

الصورة التشويقة الوحيدة لأجدد ما ستقدمه كيا يظهر هوية تصميمة مختلفة بالكامل عن سيارات كيا الإنتاجية الجديدة ، مما يجعلنا نتوقع سيارة كيا كهربائية اختبارية ترسم مستقبل تصاميم سيارات كهربائية إنتاجية قادمة من الصانع الكوري .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كيا اختبارية تم رسمها في مركز تصميم كيا في ألمانيا بالتحديد في مدينة فرانكفورت لتحمل لغة تصميم جديدة بالكامل مخصصة كما ذكرنا قبل قليل لـ سيارات كيا كهربائية إنتاجية قادمة في المستقبل إن شاء الله .

وبالاعتماد على هذه الصور يبدو أن سيارة كيا كهربائية اختبارية ستحصل على مصابيح أمامية بتصميم مميز للغاية مع أضواء LED ممتدة على شكل خطوط أفقية وستحصل على شعار كيا مضيء ، ويتضح لنا الخطوط الحاد والصادم الرياضي الهوية وأقواس العجلات البارزة .

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي زودنكم يوم الخميس الماضي بصورة تشويقية لسيارة كيا اكسيد 2020 القادمة أيضاً في معرض جنيف لتقف إلى جانب سيارة كيا الكهربائية الاختبارية المستقبلية .

كيا تيلورايد

نود تذكيركم أن الصانع الكوري كشف خلال عام 2019 الجاري الذي مازال في ربعه الأول عن أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كيا ، والتي حملت اسم كيا تيلورايد 2020 التي تعتمد على نفس شاصي سيارة هونداي باليسايد ، وظهرت سيارة تيلورايد 2020 في شهر يناير ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث التقى بها مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة عندما غطى أهم الإطلاقات التي شهدها هذا المعرض العالمي الذي يقام بشكل سنوي في أمريكا .

تعرفوا على سيارة كيا سبورتاج 2020 المحدثة التي ظهرت بداية الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2019 .

Comments are closed.