سيارة موستنج 2020 حصلت على محرك ايكوبوست مستمد من فوكس RS

سنعرفكم اليوم على سيارة موستنج 2020 بنسخة جديدة قلبها النابض عبارة عن محرك مستمد من سيارة فورد فوكس RS 2020 الجديدة كلياً ، التي سبق وتحدثنا عنها في خبر سابق أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن نسخة جديدة من سيارة العضلات الأمريكية تحمل اسم فورد موستنج ايكوبوست هاي بيرفورمانس بكج – Ford Mustang EcoBoost High Performance Package ، نسخة خاصة من سيارة موستنج 2020 ، ظهرت هذه السيارة على الانترنت قبل أن يتم إطلاقها غداً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 إن شاء الله .

ميكانيكياً تعتمد هذه النسخة من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج كما ذكرنا في البداية على محرك مستعار من سيارة الهاتشباك عالية الأداء فورد فوكس RS 2020 ، وهو محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 330 حصان (335 حصان أوروبي PS) و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما يجعل السيارة أقوى بمقدار 20 حصان عن نسختها القياسية البالغ قوة محركها الايكوبوست 310 حصان .

سيارة فورد موستنج 2020

تستطيع نسخة EcoBoost High Performance Package من سيارة موستنج 2020 التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 4 ثواني .

سيارة العضلات هذه لم تحصل فقط على قوة إضافية بل حسنت على تحسينات في توزيع الوزن مما انعكس بشكل ايجابي على سيطرة السيارة الرياضية ، كما تم تحسين نظام التعليق فيها ، وحصلت على مكابح مستمدة من سيارة فورد موستنج جي تي ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب .

داخلية فورد موستنج 2020

حصلت هذه النسخة الخاصة من سيارة موستنج 2020 على اطارات قياس 19 إنش ، وحصلت على شعارات تكشف عن اسمها ، وزودت بشبك أمامي أسود اللون وحصلت على أغطية مرايات جانبية رمادية اللون ، وحصلت على 4 مخارج للعادم ومشتت هواء خلفي أسود .

تحفظت شركة فورد في الوقت الراهن على سعر هذه النسخة من سيارة العضلات الأمريكية ، حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول أجدد سيارات فورد موستنج سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.