سيارة ميتسوبيشي باجيرو وصلت إلى النهاية في اليابان مع نسخة ختامية

وصلت سيارة ميتسوبيشي باجيرو – Mitsubishi Pajero إلى النهاية في وطنها الأم اليابان مع نسخة ختماية نهاية تم الكشف عنها وبشكل رسمي على الانترنت .

هذه النسخة الخاصة المحدودة الإنتاج بـ 700 نسخة فقط تعلن نهاية الجيل الرابع من سيارة ميتسوبيشي باجيرو الذي كان بدايته منذ عام 2006 وحصد نجاحاً ملحوظاً في أسواق العربية ، ولكن هذه النهاية في الإنتاج تشمل السوق الياباني فقط وليس العالمي .

على الرغم من أن وقت تجديد باجيرو كان يجب أن يكون منذ سنوات ، ولكن تم التأخير بسبب المصاعب المالية التي تعرضتها شركة ميتسوبيشي اليابانية ، وكما توقعنا في عرب جي تي ستساهم عملية استحواذ شركة نيسان اليابانية على 34% من أسهم ميتسوبيشي موتورز الذي تم في عام 2016 في نهضة الشركة من جديد ويجعلنا نتوقع قدوم جيل جديد بالكامل من سيارة الـ SUV باجيرو .

سيارات باجيرو

الاصدار النهائي لـ سيارة ميتسوبيشي باجيرو في اليابان يتميز بحصوله على فتحة سقف كبيرة ، وداخلية مزودة بـ كراسي مكسوة بالجلد إما باللون الأسود أو اللون البيج .

ميكانيكياً يعتمد هذا الاصدار النهائي على محرك ديزل 4 سلندر سعة 3.2 لتر يولد قوة 187 حصان (190 حصان اوروبي PS) و 441 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 5 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر النسخة الختماية من سيارة ميتسوبيشي باجيرو في اليابان 4,530,600 ين ياباني أي ما يعادل 40,512 دولار أمريكي أو 151,920 ريال سعودي ، مع احتساب قيمة الضرائب .

ميتسوبيشي باجيرو جديدة

يتوجب علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي مرة أخرى أن طرازي ؛ ميتسوبيشي باجيرو ، ميتسوبيشي باجيرو سبورت ، الحاليين سيستمر إنتاجهم للأسواق العالمية بدون أي تغيير يذكر بالنسبة للوقت الراهن ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح إقتراب موعد إطلاق جيل خامس جديد كلياً من باجيرو إن شاء الله .

نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أن سيارة ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة بقوة 875 حصان كانت إحدى نجمات برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.