سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة تشوقنا بأول صورة رسمية لها

بعد أن زودناكم مؤخراً بمعلومات مسربة متعلقة بـ سيارة نيسان SUV كهربائية بالكامل قادمة ، سنقدم لكم الآن أول صورة تشويقية لـ سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة قادمة ستعتمد على نظام PHEV ( بلج ان هايبرد – Plug in hybrid ) .

ومن باب التذكير فقط وقبل الحديث عن السيارة الجديدة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وزودناكم بالصور الرسمية لـ ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 ، وبعد ذلك قدمنا لكم سعر بيك اب ميتسوبيشي L200 موديل 2020 في الأسواق العالمية .

والآن لنعود لتعمق بحديثنا المتعلق بـ سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة كلياً قادمة ستعمل بنظام بلج ان هايبرد ، من المفترض أن تظهر هذه السيارة اليابانية وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2019 الذي سيقام خلال الفترة من 25 اكتوبر حتى 4 نوفمبر القادم في اليابان .

لا تتوفر لفريقنا معلومات رسمية مؤكده عن هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة بما أن شركة ميتسوبيشي أصبحت جزء من تحالف رينو نيسان ، بعد استحواذ شركة نيسان على نسبة 34% من أسهم ميتسوبيشي خلال عام 2016 مقابل دفع ثروة مالية يبلغ قدرها 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 مليار ريال سعودي .

ميتسوبيشي SUVالتفاصيل التي حصلنا عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي تشير إلى أن أجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة هذه ستكون مناسبة للسير على كافة تضاريس الطرق ، مما يجعلها سيارة عملية اقتصادية مناسبة للقيام بنشاطات على الطرق المتنوعة الوضعيات .

وفقاً لأول صورة تشويقية لـ سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة قادمة يتضح لنا جزء من تصميم السيارة من الخلف ، لنلاحظ وجود سقف مقصوص من المنتصف بتصميم داخل إلى الأسفل مما سينعكس على توفير مقصورة مقسومة من الداخل أو شي من هذا القبيل ، كما نلاحظ وجود لمسات من الكربون فايبر ، وغطاء صندوق يجعلها تبدو وكأن تمتلك تصميم صندوقي .

علينا الانتظار لمدة تزيد عن الشهر قبل أن تعرف على تصميم أجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة إن شاء الله .

من باب التذكير فقط : شاهدوا اختبارنا لـ سيارة ايفو 6 ار اس معدلة ضمن برنامج سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.