سيارة MG X-Motion الاختبارية الجديدة تجعلك تعتقد أنها سيارة مازدا

ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات المقام حالياً ظهرت سيارة MG X-Motion الاختبارية الجديدة لأول مرة في العالم ، لتجعلنا نعتقد أنها سيارة SUV إنتاجية جديدة من شركة مازدا اليابانية .

وقبل الحديث عن كل شيء من الواضح أن سيارة MG X-Motion الاختبارية تقدم لمحة أولية لسيارة SUV إنتاجية بتصميم شبه مطابق لها قادمة في عام 2019 إن شاء الله ، سنزود بـ 5 مقاعد للركاب ، وقد تتوفر فيما بعد بنسخة مع 7 مقاعد .

سيارة MG

مقدمة أجدد سيارات MG تحمل واجهة أمامية بتصميم شبه مطابق لـ سيارات مازدا الحالية ، وبالتحديد من ناحية شبك أمامي ومصابيح ، ولكن سيارة X-Motion حصلت من الجوانب على أقواس عجلات سوداء اللون ، ومصابيح رشيقة وزجاج جانبي أسود اللون والنوافذ الخلفية تبدو صغيرة الحجم ، ومن الخلف حصلت على مصابيح مستلهمة من سيارات انفينيتي ، وزودت بمشتت هواء هجومي التصميم مميز يحتوي على مخرجين دائريين للعادم ، وحصلت على جناح خلفي صغير مثبت على غطاء الصندوق .

ستعتمد النسخة الإنتاجية من سيارة ام جي اكس موشن على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربوتشارجد يولد قوة 211 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات ، ستعمل السيارة قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات وفي النسخة الأعلى بنظام دفع رباعي للعجلات .

سيارة ام جي اكس موشن

يرجح أن تتوفر سيارة X-Motion الإنتاجية بنسخة كهربائية أيضاً .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بوجه الشبه بين هذه السيارة الاختبارية وسيارات مازدا الـ SUV ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.