سيارة SUV صغيرة قادمة من شركة كيا الكورية

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مجموعة من الصور التشويقية لـ سيارة SUV صغيرة قادمة من شركة كيا موتورز الكورية .

فبعد أن زودناكم بقائمة اسعار كيا تيلورايد 2020 في السوق الاماراتي ، سنتحدث في هذا الخبر عن سيارة جديدة قادمة ستكون على عكس سيارة تيلورايد أصغر سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات كيا .

الصور المرفق ضمن هذا الخبر عبارة عن رسومات وسكتشات أولية تظهر جزء من هوية السيارة الكورية القادمة من الخارج كما توضح جزء من هوية تصميمها من الداخل ، قبل أن يتم الكشف عنها رسمية خلال الصيف الجاري إن شاء الله .

صور كيا SUV

وفقاً لهذه الرسومات التشويقية يبدو أن أجدد سيارات كيا الـ SUV وأصغرهم حجماً ستحمل تصميم خارجي مستلهم من شقيقتها سيارة السيدان كيا اوبتيما 2019 مع لمسات عصرية أكثر ، وبالتأكيد هذه السيارة الصغيرة مرتفعة عن الأرض مما يجعلها تمتلك زجاج خلفي مائل قليلاً من الخلف ونلاحظ المصابيح الخلفية المميز والصادم العريض مع المشتت الهواء الهجومي ومخرجي العادم .

وبدون أي شك يتضح لنا أن أصغر سيارة SUV من كيا ستمتلك خطوط حادة بكافة أنحاء هيكلها الخارجي ، وستمتلك بالتأكيد على أضواء LED .

أما داخلية هذه السيارة فيبدو واضح لنا حصولها على شاشة وسطية كبيرة في الحجم لنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت على مقود أنيق ولمسات أنيقة .

سيارة SUV

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن هذه السيارة الكورية القادمة ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ، وستصل إلى الأسواق الكورية في البداية قبل توفيرها في الأسواق العالمية .

هذه المعلومات تشير إلى أن سيارة كيا تيلورايد أكبر SUV إنتاجية التي تنافس ؛ هوندا بايلوت ، و نيسان باثفايندر ، و تويوتا هايلاندر ، أما السيارة التي سنتحدث عنها في هذا الخبر ستكون أصغر سيارة SUV لدى شركة كيا .

بعيداً عن حديثنا المتعلق عن هذه السيارة الكورية القادمة ، عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي تحدي راس بـ راس جمع بين السيارة الصينية ام جي 6 وديل 2019 و سيارة كيا سيراتو 2019 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.