Search
Close this search box.

شانجان يوني تي سيارة كروس أوفر صينية جديدة تعلن استعدادها لقهر الكوريين

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارة صينية الصنع إنها شانجان يوني تي – Changan UNI T التي ستمثل فئة سيارة كروس أوفر تستهدف فئة الشباب ، وقادمة لكي تقهر سيارات الشركات الكورية هونداي و كيا .

من المفترض أن يتم إطلاق هذه السيارة الصينية الجديدة كلياً بشكل رسمي خلال شهر ابريل القادم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات إن شاء الله .

هذه هي أول مجموعة من الصور التي تم نشرها على الانترنت لـ سيارة شانجان يوني تي الجديدة :

وفقاً لما تم نشره على موقع Car News China تعتبر علامة UNI جديدة وتابعة لـ شركة شانجان الشريك المحلي في السوق الصيني مع فورد كما أنها كانت حتى وقتر قريب شركية مع مجموعة PSA التي تضم علامات بيجو و سيتروين .

مما يجعل هذه السيارة أول طراز كروس أوفر من علامة UNI ، وحصلت على تصميم خارجي أنيق وعصري يتضمن شبك أمامي كبير تحيط به أضواء LED رفيعة التصميم ، وهناك خطوط حادة واضحة حصل عليها هيكلها الخارجي كما نلاحظ وجود لمسات برتقالية اللون ، ومن الخلف نلاحظ السقف المنحدر الذي يحمل لمسات باللون البرتقالي وينتهي مع جناح ، ويكتمل التصميم العصري مع هوية المصابيح الخلفية ومشتت الهواء الذي تحيط به 4 مخارج للعادم بتوزيع مزدوج بتصميم مثلثي باتجاهات متعاكسة على كل جانب .

ونلاحظ أيضاً أن مقابض فتح الأبواب الخلفية مثبته على عمود C-pillars مثل سيارتي ؛ هوندا HR-V ، و تويوتا C-HR .

الأبعاد الخارجية لـ أجدد سيارات شانجان 2021 ، شانجان يوني تي كالتالي :

  • طول السيارة 4,515 ملم (177 إنش) .
  • عرض السيارة 1,870 ملم (73 إنش) .
  • طول قاعدة العجلات 2,710 ملم (106 إنش) .

المواصفات الميكانيكية الأولية المتعلقة بـ أجدد سيارة صينية موديل 2021 ستتضمن خيارين من المحركان ؛ محرك سعة 1.5 لتر مع تيربو ، و محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ، ومازال الوقت مبك للغاية على معرفة أرقام أداء هذه الخيارات من المحركات .

ستتوفر لدينا لاحقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن أرقام الأداء و سعر شانجان يوني تي الجديدة إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع