شركة اودي الألمانية تسخر من خطط مستقبلية لـ صانع سيارات أمريكية

هل سخرت شركة اودي الألمانية من آخر قرارات شركة جنرال موتوزر الأمريكية المتعلقة بما ستحصل عليه سيارات المستقبل الجديدة التي ستصنعها من ناحية تصاميم خارجية ؟؟؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه في هذا التقرير .

ولنكون أكثر وضوحاً نحن نتحدث في هذا الخبر عن مستقبل حجم الاطارات التي سيتم اعتمادها في السيارات الإنتاجية القادمة ، فكما صرح السيد Michael Simcoe ، رئيس قسم التصميم لدى شركة جنرال موتورز الأمريكية ، قبل أقل من شهر ” اتخاذ قرار توفير اطارات سيارات كبيرة الحجم في الطرازات الإنتاجية أمر سنعمل على تنفيذه قريباً لتتراوح أحجام جنوط الطرازات التي سننتجها بين 24 إلى 26 إنش” .

ليكون هناك رداً يظهر روح من التنافس الشديد الذي يرسم مستقبلاً مميزاً في عالم أشكال سيارات المستقبل ، أدلى به السيد Marc Lichte ، رئيس قسم التصميم في شركة اودي الألمانية ، لموقع Motor Authority ، ” ما هو الحد الأقصى لحجم الجنوط التي سيتم استخدامها في سيارات إنتاجية ، نحن نعتبر أن سيارة اودي RS Q8 الجديدة التي تعتمد على اطارات قياس 23 إنش قريبة جداً من هذا الحد ، وهي حجم أكبر من ذلك لن يكون له معنى فلن يزداد حجم السيارات لكي يزداد حجم جنوطها بشكل مبالغ فيه !!! ” .

وبعد هذا التصريح الجديد نود تذكيركم أن مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة توجه مؤخراً إلى جزر الكناري حيث جرب قيادة سيارة اودي RS Q8 2020 الجديدة كلياً ، أسرع سيارة SUV على حلبة نوربورغرينغ ، وقريباً إن شاء الله سنعرض عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

ومن باب المعرفة فقط تعتمد سيارة RS Q8 على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربني مزدوج ونظام mild hybrid مع بطارية ليثيوم ايون 48 فولت ، تمتلك هذه السيارة الجديدة قوة 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتأتي بشكل قياس مع اطارات قياس 22 إنش وتتوفر اختيارياً مع اطارات قياس 23 إنش .

هذا التصريح الجديد من رئيس قسم التصميم في شركة اودي الألمانية يعتبر رداً غير مباشر على أجدد تصريحات رئيس قسم التصميم لدى شركة جنرال موتورز ، يظهر بعض السخرية من أجدد قرارات شركة سيارات أمريكية عملاقة تمتلك ضمن أسطولها كاديلاك العدوة اللدودة للألمان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.