شركة بنتلي تحتفل بمئويتها مع سيارة جديدة خاصة

آخر سيارة كشفت عنها شركة بنتلي البريطانية كانت بنتلي كونتيننتال GTC 2019 الجديدة كلياً النسخة الكشف من طراز كونتيننتال ، وظهرت هذه السيارة الرياضية الفاخرة الكشف قبل إنتهاء عام 2018 .

واليوم سنتحدث لأول مرة عن خطة الشركة الانجليزية للاحتفال بمئويتها الأولى التي سيشهدها عام 2019 الجاري إن شاء الله ، وأعلنت شركة بنتلي أنها سوف تطرح سيارة جديدة ضمن إصدار خاص مستوحى من طرازات السباق الأسطورية لديها وذلك خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيقام في 5 مارس القادم إن شاء الله .

ولمزيد من التشويق نشرت شركة بنتلي صورة تشويقية لهذه السيارة الاحتفالية القادمة قريباً إن شاء الله .

Bentley Centenary Special Edition

ولمن لا يذكر يصادف العاشر من يوليو من عام 2019 الذكرى المئوية الأولى لانطلاقة بنتلي – Bentley ، وبالتالي ستشكّل هذه المحطّة الاستثنائية مناسبة للاحتفال بتاريخ الشركة العريق وبنجاحها الكبير اليوم على المستوى الدولي وبمستقبلها المثير .

ويتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن والتر أوين قام في عام 1919 بابتكار شركة تتمتّع بهدف واحد: صناعة “سيارة سريعة ، سيارة جيدة ، الأفضل في فئتها” ، وهذا الأساس التوجيهي قد رسم معالم الطريق التي تسير عليها شركة بنتلي منذ ذلك الوقت ، وهو يدفع العلامة التجارية أكثر نحو الأمام ويجعلها رائدة في قطاع السيارات الفاخرة حول العالم اليوم.

سيارة-بنتلي-كونتيننتال-GT

وبعيداً عن الاحتفال بمرور 100 على تأسيس بنتلي ، يتوجب علينا تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2019 في جيلها الثالث الجديد كلياً ، وحصلت هذه السيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة على تصميم خارجي مستلهم من شقيقتها الاختبارية بنتلي EXP Speed 6 ، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 .

وتعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان (635 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي الكلتش ، تعمل بنتلي كونتيننتال GT 2019 بنظام دفع رباعي للعجلات وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.