شركة GM الأمريكية كشفت عن أرخص سيارة SUV في الصين

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أرخص سيارة SUV ستباع في الصين تحمل علامة باوجون – Baojun المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية .

تحمل هذه السيارة الجديدة اسم باوجون ار اس 3 – Baojun RS-3 ، وتعد رابع طراز تكشف عنه شركة السيارات الصينية باوجون المملوكة من قبل GM بعد سيارات ؛ RS-5 الـ SUV ، RM-5 سيارة متعددة الاستخدامات ، و RC-6 السيدان

تعتمد أرخص سيارة SUV ستباع في السوق الصيني على شاصي تم تطويره بواسطة المشروع المشترك SAIC-GM-Wuling ، اختصار SGMW ، مع شركة سايك موتور الصينية .

مجموعة صور باوجون RS-3 سيارة الكروس أوفر المدمجة صغيرة الحجم :

تحمل هذه السيارة الصينية لغة تصميم جديدة تمثل سيارات باوجون ، مع شبك أمامي جديد كبير الحجم تحيط به مصابيح رفيعة جداً ، ويتضمن الصادم فتحات تهوية ، كما من الواضح لنا الخطوط الحادة والانتفاخات التي حصلت عليها السيارة الجديدة ، ومن الخلف زمدت بمصابيح عصرية التصميم وتبدو ملامح السيارة مميزة من الخلف .

الأبعاد الخارجي لـ أرخص سيارة SUV ستباع في السوق الصيني باوجون RS-3 الجديدة :

  • يبلغ طول السيارة 4,305 ملم .
  • يبلغ عرض السيارة 1,748 ملم .
  • ارتفاع السيارة الجديدة يبلغ 1,597 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,550 ملم .

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارات الصين الخاصة بـ شركة باوجون المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية :

تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك سعة 1.5 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 103 حصان (105 حصان أوروبي PS) ، يتصل مع قير سي في تي – CVT أو قير عادي التبديل من 6 نسب ، وتبلغ سرعتها القصوى 130 كم/س (81 ميل/س) .

يبدأ سعر باوجون RS-3 الجديدة في السوق الصيني من 10,160 دولار أمريكي أي ما يعادل 38,100 ريال سعودي ، ويصل سعر أرخص سيارة SUV في الصين من 12,710 دولار أمريكي أي ما يعادل 47,662 ريال سعودي .

من باب التذكير فقط : تعرفوا على أرخص سيارة مرسيدس G63 AMG في العالم مع زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.