شعار كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً انكشف رسمياً على الانترنت

شعار كورفيت سي 8 – Corvette C8 2020 الجديدة كلياً انكشف رسمياً على الانترنت ، قبل إطلاق السيارة الرياضية الأمريكية بشكل رسمي بشكل الإنتاج التجاري .

ويبدو أن كورفيت استغلت صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك – facebook لنشر فيديو يكشف عن شعار كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً القادمة ، وسبق وأعلنت شركة جنرال موتورز وبشكل رسمي أن الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة شيفروليه كورفيت ستظهر رسمياً يوم 18 يوليو القادم إن شاء الله .

وبعد الكشف عن الشعار ظهرت السيارة الرياضية وهي متخفية أسفل بعض التمويهات في حدث Michelin NCM Bash .

وكما تعلمون سبق وأكد الصانع الأمريكي أن سيارة شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة كلياً ستعتمد على محرك وسطي ، و يرجح أن يكون قلبها النابض V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة تزيد عن 460 حصان ، وهناك إشاعات تشير إلى توفر سيارة كورفيت بنسخة خاصة يصدر من محركها قوة تزيد عن ألف حصان !!! ولكن الوقت مبك جداً على معرفة أرقام رسيمة ستصدر من سيارة رياضية تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى العالم .

كورفيت C8

أما شعار كورفيت C8 2020 فهو على شكل حرف V يجمع بين الأعلام بشكل متقاطعة مما يعطي هوية سيارة رياضية ، ولم يتم فقط الكشف عن هذا الشعار على الانترنت بل تم أيضاً إظهاره في حدث خاص أقيم في ولاية كنتاكي الأمريكية بحضور العديد من الشخصية وبتواجد Zora Arkus-Duntov كبير المهندسين لدى شركة السيارات الأمريكية .

خلال الحدث العالمي وبعد الكشف عن شعار كورفيت الجديدة بالكامل ، تم الإعلات عن تصنيع 100 نسخة تجريبية من سيارات شيفروليه كورفيت سي 8 ، دمر المهندسين بعضهم أثناء اختبارات السلامة والأمان ، كما أكدت الشركة أن الجيل الثامن والجديد كلياً من هذا الطراز سيشهد على توفير 400 وظيفة جديدة في مصنع Bowling Green .

كورفيت سي 8

وفقاً لمعلومات أولية متوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستمتلك كورفيت الجديدة كلياً أبعاداً خارجية أطول وأعرض وأقل ارتفاعاً عن الأرض مقارنة مع سيارة شيفروليه كورفيت C7 ZR1 الحالية التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة ، كما سيعمل الصانع الأمريكي على توفير قدر كبير من الديناميكية الهوائية من خلال توفير فتحات تهوية كبيرة الحجم وخطوط حادة ، بدون أي شك سيتم تقليل وزن السيارة مارنة مع الجيل السابع كورفيت C7 ستينغراي .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة الرياضية سنزودكم بها عل الفور إن شاء الله .

Comments are closed.