شيفروليه بليزر 2019 تعود بجيل جديد يحمل تصميماً مستمداً من سيارة العضلات كمارو

عاد طراز شيفروليه بليزر من جديد بعد مرور 13 عام على إيقاف إنتاج سيارة الـ كروس أوفر الأمريكية ، لتطل علينا منذ ساعات سيارة شيفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً بعد أن تم الكشف عنها خلال حدث خاص أقيم في مدينة اتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية .

عودة سيارة بليزر يملئ الفراغ بين طرازي شيفروليه ايكونوكس الأصغر و شيفروليه ترافيرس الأكبر ، حيث أن الطلب العالمي على شراء سيارة الكروس أوفر والـ SUV في تزايد عالمي .

سنتحدث بالبداية عن التصميم الخارجي لـ سيارة شيفروليه بليزر 2019 المستمد من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو SS 2019 المحدثة ، وبالتحديد واجهتها الأمامية التي تظهر هوية هجومية ، مما سيجذب الشباب نحو سيارة بليزر الجديدة كلياً ، الشبك الأمامي للسيارة يختلف وفقاً للفئة ، كما أن لمسات الكروم الإضافية تختلف من فئة إلى أخرى .

شيفروليه بليزر 2019

وحصلت أجدد سيارات شيفروليه على خطوط حادة لتوفر قدر كبير من الديناميكية الهوائية وزودت بمصابيح عصرية التصميم تعمل بتقنةي LED ، ومن الخلف تبدو السيارة أكثر هدوءاً مع مصابيح انسيابية وجناح خلفي صغير فوق السقف ومخرجين للعادم ، وزودت بإطارات بقياس يتراوح من 18 إلى 21 إنش وفقاً للفئة .

سيارة بليزر 2019 تتوفر ضمن 3 فئات :

  • بليزر القياسية
  • بليزر بريمير (تتميز بحصولها على العديد من لمسات الكروم)
  • بليزر RS (تتميز بحصولها على مظهر الأكثر شراسة)

شفروليه بليزر 2019

وصولاً إلى داخلية سيارة الـ SUV شيفروليه بليزر الجديدة كلياً حصلت السيارة المزودة بـ 5 مقاعد على تصميم مستلهم من سيارات كمارو ، وزودت بشاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات الذي يدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، كما يتوفر واي فاي في السيارة ونظام 4G ، وتحتوي مقصورة السيارة على 6 منافذ USB وشاحن لاسلكي للـ هاتف الذكي .

ميكانيكياً تتوفر سيارة بليزر 2019 بخيارين من المحركات :

  • محرك 4 سلندر خطي سعة 2.5 لتر يولد قوة 193 حصان و 255 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 305 حصان و 365 نيوتن.متر من عزم الدوران .

داخلية شيفروليه بليزر

يتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع رباعي للعجلات ، مع إمكانية فصل المحاور الخلفية وتحويل السيارة إلى نظام دفع أمامي وفقاً لرغبة السائق أثناء القيادة .

ستتوفر السيارة في الأسواق العالمي خلال بداية عام 2019 إن شاء الله ، ولا تتوفر حتى هذه اللحظة معلومات عن سعر شيفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.