شيفروليه ترافيرس 2021 المجددة تكشف عن نفسها بشكل رسمي على الانترنت

سنعرفكم الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي على التجديدات التي حصلت عليها السيارة الأمريكية شيفروليه ترافيرس 2021 ، والتي تم الكشف عنها بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية .

فبعد أن زودناكم بـ سعر جمس يوكون 2021 الجديدة كلياً في السوق الأمريكي ، سنتحدث اليوم عن التجديدات التي حصلت عليها شقيقتها من الأم الثانية سيارة الكروس أوفر ترافيرس موديل 2021 .

أول مجموعة من الصور الرسمية لـ سيارة شفروليه ترافرس 2021 المجددة :

سنتحدث في البداية عن التجديد الخارجي الذي حصلت عليه سيارة شيفروليه ترافيرس 2021 تضمن اللمسات على واجهة أمامية مع شبك أمامي محدث تحيط به أضواء LED تأتي بشكل قياسي مجددة التصميم تبدو أكثر نحافة في التصميم مقارنة مع السابق وتحتوي على مصابيح الانعطاف من ضمنها ، ونلاحظ وجود صادم أمامي مجدد بارز أكثر للأمام وهناك مصابيح ضباب مع أضواء LED تحيط بها لمسات كرومية .

تأتي سيارات ترافرس 2021 مع 4 خيارات من تصاميم الجنوط ، ومن الخلف التحديثات بسيطة وتضمنت لمسات تجديد بسيطة على الأضواء .

وصولاً إلى داخية سيارة ترافيرس الجديدة هناك كراسي جديدة ونظام ترفيه ومعلومات محدث يدعم ابل كاربلاي و اندرويد اوتو لاسلكياً ، وهناك شاشة معلومات للسائق جديدة قياس 8 إنش إلى جانب لوحة عدادات رقمية وغيرها من لمسات تجديد بسيطة .

بعد الحديث عن التجديد في تصميم سيارة شيفروليه ترافيرس 2021 سنتحدث الآن عن التقنيات التي تمتلكها هذه السيارة الأمريكية بشكلا قياسي ، تتضمن القائمة نظام فرملة طوارئ اوتوماتيكية ، ونظام للكشف عن المشاة ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام تنبيه من التصادم الأمامي ، ونظام تثبيت سرعة متكيف في نسخ LT3 و RS و بريمير ، كما حصلت نسختي بريمي و هاي كنتري على نظام تنبيه أثناء القادة في مقعد السائق بشكل قياسي .

تحفظت شركة شيفروليه المملوكة من قبل جنرال موتور على مواصفات سيارة ترافرس الجديدة الميكانيكية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح عدم حصولها على أي تحديثات تذكر ، فكما تعلمون تعتمد هذه السيارة الكروس أوفر على محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان و 361 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتأتي مع نظام دفع أمامي للعجلات بشكل قياسي ، ونظام دفع رباعي للعجلات في الفئات العليا .

ومازال سعر السيارة المحدثة غامضاً ولكننا نعلم أن سعر ترافرس الحالية التي سبق وجربنا قيادتها يبدأ فس السوق الاماراتي من 32,773 دولار أمريكي أي ما يعادل 120,360 درهم إماراتي أو 122,900 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.