شيفروليه سوبربان 2019 توفرت بنسخة RST ذات الأداء الأقوى والمظهر الأكثر شراسة

شيفروليه سوبربان 2019 حصلت على حزمة RST التي توفر أداء أقوى لـ محركها وتعطي مظهر خارجي أكثر شراسة لهذه السيارة الـ SUV الضخمة الأمريكية .

ويبدو أن شركة شيفروليه قررت توفير حزمة RST على سيارة شيفروليه سوبربان 2019 ، بعد النجاح الذي حققته سيارة شيفروليه تاهو RST ، المتوفرة في أسواقنا العربية .

في البداية سنتحدث عن ما يميز نسخة RST من سوبربان من الخارج مقارنة مع الطراز الأساسي من هذه السيارة الـ SUV الضخمة ، حصلت هذه السيارة على لمسات خارجية سوداء اللون تضمن الشبك الأموامي وحواف النوافذ ، وزودت بإطارات قياس 22 إنش محاطة بـ عجلات P285/45R 22 من بريجستون .

شيفروليه سوبربان RST

وتتوفر سيارة سوبربان RST اختيارياً بنظام عادم من شركة Borla Performance مع مخرجين للعادم ، ومكابح بريمبو عالية الأداء .

ميكانيكياً تعتمد سيارة شيفروليه سوبربان RST موديل 2019 على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتكون بذلك أقووى نسخة إنتاجية من طراز شيفروليه سوبربان 2019 حتى الآن ، ويتصل هذا المحرك بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات من نوع هايدرا ماتيك .

شيفروليه سوبربان 2019

زودت هذه النسخة من سيارة شيفروليه سوبربان موديل 2019 بنظام تعليق Magnetic Ride Control الذي يتوفر على طراز سوبربان لأول مرة .

حتى هذه اللحظة مازال الصانع الأمريكي متحفظاً على سعر شيفروليه سوبربان RST موديل 2019 ، والتي ستتوفر قريباً في الأسواق العالمية إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باللمسات الخارجية التي حصلت عليها سوبربان RST 2019 والأرقام الصادرة منها ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.