صدمة ستحيط بكم بدون أي شك بعد معرفة سعر نيسان GTR50 بنسخة الإنتاج التجاري

منذ سنوات ونحن ننتظر قرار رسمي يحدد موعد قدوم سيارة نيسان GTR R36 بجيلها الجديد كلياً ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن أول معلومات صادمة تتعلق بـ سعر نيسان GTR50 بنسخة الإنتاج التجاري .

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة نيسان GTR50 ، التي تم إطلاقها بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عام على إطلاق طراز نيسان جي تي ار – نيسان سكايلاين – ، هذه السيارة الاحتفالية توثق نتيجة تعاون جمع بين شركة نيسان اليابانية مع شركة التصميم الإيطالية Italdesign ، لتكون سيارة نيسان GTR50 إيطالية التصميم .

صور نيسان جي تي ار 2019

وفقاً لأجدد معلومات رسمية توفرت لفريقنا في عرب جي تي سيبلغ سعر نيسان GTR50 بنسخة الإنتاج التجاري تقريباً ثروة هائلة تقدر تقريباً بـ 900 ألف يورو أي ما يعادل 1.05 مليون دولار أمريكي أو 3,937,500 ريال سعودي !!! وهذا المبلغ ضخم للغاية وبالتحديد عند مقارنته مع سعر نيسان جي تي ار نيسمو 2018 الحالية ، أعلى نسخة إنتاجية من طراز GTR ، الذي يبدأ من 175,490 دولار أمريكي أي ما يعادل 658,087 ريال سعودي .

وكما ذكرنا سابقاً عندما عرفناكم على هذه النسخة الاحتفالية من نيسان جي تي ار ذات التصميم الإيطالي ، تتميز هذه السيارة الرياضية اليابانية بحصولها على واجهة أمامية تحتوي على مصابيح LED أفقية التصميم وزودت بصادم أمامي جديد ، وشبك أمامي مختلف بالكامل لتظهر هوية غريبة يكتمل مع غطاء محرك جديد ، واكتمل التصميم المميز من الجوانب مع الخطوط الحادة والسقف المنخفض بمقدار 54 ملم مقارنة مع سيارة نيسان جي تي ار 2018 الأساسية ، وحصلت نيسان GTR50 على إطارات مميزة قياس 21 إنش .

أما من الخلف فحصلت على مظهر مستقبلي مختلف بالكامل مع مصابيح جديدة وجناح خلفي بتصميم رشيق ومشتت هواء هجومي .

nissan-gtr-50

وبدون شك لم يتوقف المظهر المختلف على الهيكل الخارجي بل وصل إلى مقصورة جودزيلا اليابان .

ميكانيكياً تعتمد سيارة نيسان جي تي ار 50 – Nissan GTR50 على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تم زيادة حجمهم ليولد المحرك قوة 710 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك بـ صندوق تروس (جير) من 6 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وحصلت السيارة الاحتفالية على نظام تعليق معدل ، بالإضافة إلى مكابح عالية الأداء .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل تتعلق بالعدد المحدود الذي سيتم صنعه من هذه السيارة الاحتفالية .

ملاحظة : ستظهر سيارة GTR50 على أرض الواقع بعد أيام قليلة ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments